شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. زاهر: سنساند الأهلي في القيد المحلي وحفل بن همام مسئولية أبوريدة

سمير زاهر ومجدي عبد الغني

زاهر يحاول ارضاء جميع الاندية

كتب - أحمد فوزي:

اكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بان طلبات الأهلي بشأن استثنائه فى القيد المحلى ستنفذ، واشار من ناحية أخرى عدم وجود اى مبررات لتأجيل قمة الأهلي والزمالك.

وقال زاهر فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "قمت بتشكيل لجنة لوضع قواعد لاستكمال بطولة كأس مصر مرة اخرى وسيتم الاعلان عند هذه القواعد يوم الاحد".

وكان مسئولو الاتحاد المصرى قد قرروا مؤخرا استكمال بطولة كأس مصر قبل انطلاقة الموسم الكروى الجديد بعد ان تم تجميدها نتيجة الاحداث السياسية التى شهدتها البلاد فى الفترة السابقة.

من ناحية أخرى، أرسل الزمالك فاكسا يعرب فيه عن استيائه لعدم دعوته لحضور الحفل الذي أقيم على شرف محمد بن همام المرشح لرئاسة الفيفا.

وحول هذا الخطاب رد سمير زاهر "اوضح للجميع بان الاتحاد المصري ليس صاحب هذا الحفل بل صاحبه والمنظم له هو المهندس هانى ابوريدة نائب رئيس اتحاد الكرة وعلى مسئولي النادى الابيض ان يعرفوا هذا جيدا".

وتحدث رئيس اتحاد الكرة عن طلبات الأهلي باستثنائه في فترة القيد المحلي حتى يستفيد من عناصر جديدة في البطولة الافريقية قائلا "نحن كاتحاد كرة سنقف مع الأهلي وسنسانده وسنوافق على كافة طلباته بخصوص هذا الشأن".

وعن وجود رغبة من عدمه لتأجيل قمة الاهلى والزمالك المقرر موعدها يوم 29 يونيو المقبل ضمن منافسات الاسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدورى رد زاهر "لا يوجد على الاطلاق اى مبرر لتأجيل هذه المباراة واؤكد بانها ستقام فى موعدها".

واختتم رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم تصريحاته قائلا "اناشد جماهير الكرة المصرية بالتحلي بالروح الرياضية فى المباريات لكى تستكمل بطولة الدورى".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات