شاهد كل المباريات

إعلان

محدث.. بعض صحفيي الأهرام يتحملون مسئولية البيان الصادر ضد رعاية الأهلي

مظاهرات ضد حسن حمدي

وقفة احتجاجية سابقة في الأهرام ضد حسن حمدي

كتب - كريم رمزي:

تحمل بعض صحفيي الأهرام مسئولية البيان الصادر عنهم الأربعاء ضد عقد وكالة الأهرام للإعلان الأخير لرعاية النادي الأهلي برقم ضخم وصل لـ (141 مليون جنيه) بشكل مبدئي.

وكان Yallakora.com قد حاول في وقت سابق الحصول على تأكيد من بعض صحفيي الأهرام على هذا البيان إلا ان بعضهم تنصل ورفض الاعتراف به.

واتصل الزميل بدوي السيد الصحفي بقسم التحقيقات بالأهرام بـ Yallakora.com وأكد صحة البيان مشيرا ان صحفيو الأهرام يتحملون مسئولية هذا البيان.

وكشف انه ومعه زملائه في الأهرام ومنهم علي شيخون وسعد الحلواني ومحمود حلمي وأحمد النجار وغيرهم سيشاركون في وقفة احتجاجية الثلاثاء ضد عقد الرعاية الأخير بين وكالة الاهرام للإعلان والأهلي.

وشدد على ان الأهرام تضررت كثيرا ماليا بسبب الحرب الدائرة بين الأهلي والزمالك، في ظل رئاسة حسن حمدي لوكالة الاهرام للاعلان.

وجاء في البيان المزمع، أن صحفيو الأهرام يرفضون هذا العقد المريب والمشبوه – بين الأهلي ووكالة الاهرام – منتقدين مضاعفة المبلغ الذي حصل عليه الأهلي في اخر عقد رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ورأى هؤلاء ان هذا العقد يعد استنزاف لأموال مؤسسة الأهرام، وأشاروا لخسائر كبيرة تعرضت لها الأهرام بسبب عقد الرعاية السابق مع الأهلي.

وأكد صحفيو الأهرام – حسب البيان – أنهم يستعدوا للقيام بوقفة احتجاجية حاشدة في بهو الأهرام للاعتراض على هذا العقد، وتصعيد الأمر للمجلس العسكري ومجلس الوزراء والنائب العام.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات