شاهد كل المباريات

إعلان

رسالة تهديد "مبطنة" من اتحاد الكرة للزمالك بشأن انسحابه من اللجنة السباعية

جماهير الزمالك

جماهير نادي الزمالك في مظاهرة امام مبنى اتحاد الكرة

كتب - هاني عز الدين:

رد الاتحاد المصري لكرة القدم على قرار نادي الزمالك بالانسحاب من اللجنة السباعية المنوط بها حقوق بث مباريات الفريق بالدوري المصري الممتاز برسالة ظهر في فحواها شبهة تهديد للقلعة البيضاء.

وأوضح خطاب الاتحاد المصري لنادي الزمالك والذي نقل الموقع الرسمي للاتحاد صورة منه أنه لا يحق لنادي الزمالك حال قرر الانسحاب من اللجنة السباعية التصرف في حقوق بيع المباريات للموسم الحالي 2010-2011 بشكل فردي.

ويأتي هذا لأن مجلس ادارة النادي وافق مسبقاً بالاتفاق مع اعضاء اللجنة السباعية على بيع حقوق مباريات الموسمين الماضي 2009-2010 والجاري 2010-2011 بشكل جماعي وليس فردي.

وبنص لائحة النظام الاساسي التي اعتمد عليها في خطابه الاتحاد المصري، فأن حقوق بيع المباريات هي : "ملكية شائعة بين اصحاب حقوق البطولة".

واختتم الاتحاد المصري خطابه بطلب للقلعة البيضاء يؤكد أن الانتهاء من مباريات الفريق في الموسم الحالي التي بيعت مسبقاً ثم الاتفاق مع ملاك الحقوق - الاندية واتحاد الكرة - بداية من الموسم الجديد على نظام للبيع الفردي.

وكان مجلس نادي الزمالك قرر الانسحاب من اللجنة السباعية عقب لقاء الفريق مع مصر للمقاصة الخميس الماضي في الجولة رقم 23 للدوري المصري الممتاز بعد ما رآه من ظلم وقع عليه من قبل حكام المباراة.

صورة من خطاب اتحاد الكرة لنادي الزمالك

0

إعلان

التعليقات

`104

مشادات بين لاعبي الإنتاج والزمالك