شاهد كل المباريات

إعلان

ابراهيم حسن: برنامج تأهيلي لميدو .. وعبدالواحد ينضم للتدريبات السبت

ابراهيم حسن

ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك

كتب - هاني عز الدين:

صرح ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك بأن احمد حسام (ميدو) مهاجم الفريق سيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف حتى يعود لحالته الفنية والبدنية، فيما أوضح أن حارس مرمى الفريق عبدالواحد السيد سينضم لتدريبات الفريق الجماعية السبت.

وتغلب الزمالك 3-0 ودياً على جولدي امس الخميس في اطار التحضير لمباراة الفريق مع اتحاد الشرطة الخميس المقبل في لقاء سجل فيه ميدو الهدف الثاني.

وأشار ابراهيم في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي إلى أن ميدو: "سيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف كي يعود لحالته الفنية والبدنية".

وأكمل: "ميدو من اللاعبين أصحاب الفكر والعزيمة القوية وصاحب روح عالية وهذا ما يساعده علي تنفيذ البرنامج التاهيلي الموضوع له".

وكانت الزمالك اعلن عن موافقة المحكمة الرياضية الدولية على ارسال بطاقة ميدو الدولية للنادي مما سيتيح له فرصة المشاركة في مباريات الفريق المقبلة بالدوري.

وعن حارس المرمى عبدالواحد السيد: "وحيد في حالة جيدة لكنه اكتفى باداء تدريب خفيف ولم يشارك في لقاء جولدي لكنه سيعود للتدريبات الجماعية السبت".

وخرج وحيد من معسكر المنتخب المصري تحضيراً لمواجهة جنوب افريقيا في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة لتصفيات كأس امم افريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والجابون الاحد ليدخل حارس مرمى الاهلي احمد عادل عبدالمنعم في قائمة الفريق بدلاً منه.

وكذلك لم يشارك المدافع عمرو الصفتي في لقاء الفريق الودي مع جولدي بسبب الاجهاد حيث اكتفى باداء مراناً خفيفاً بحسب ابراهيم حسن.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات