شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..عبدالفضيل: لم نستسلم لفارق النقاط مع الزمالك فحققنا الدوري

شريف عبد الفضيل

شريف عبدالفضيل مدافع الاهلي

كتب - احمد فوزي - هاني عز الدين:

أوضح شريف عبدالفضيل مدافع الاهلي بأن عدم استسلام لاعبيه لفارق النقاط مع الزمالك قاده لتحقيق لقب الدوري المصري في الموسم الحالي 2010-2011.

ونجح الاهلى فى حصد لقب الدوري المصري الممتاز للعام السابع على التوالي والـ 36 في تاريخ المسابقة التي انطلقت عام 1948، بعد ان حقق فوزا كبيرا على المقاولون العرب 5-1 في الاسبوع قبل الأخير من مسابقة الدوري.

وقال عبدالفضيل فى تصريحات خاصة لـYallakora.com: "دعني اعبر اولا عن فرحتي وسعادته الغامرة بالفوز ببطولة الدوري عن جدارة واستحقاق تام واحب ان ابارك لجماهير ومجلس ادارة النادي على البطولة".

وتابع: "منذ فترة كان الفارق بيننا وبين متصدر جدول المسابقة الزمالك ست نقاط ورغم ذلك لم نستسلم وبذل اللاعبين وجهازهم الفني مجهود كبير في التدريبات وايضا فى المباريات الرسمية دون اطلاق اي تصريحات بمعنى ادق ركزنا فى عملنا فقط وكل ذلك جعلنا نفوز باللقب وبفارق سبع نقاط".

وعن اهداف فريق الاهلي في الفترة المقبلة أشار لاعب الاسماعيلي السابق إلى أن بطولة دوري الابطال الافريقي هي هدف الفريق المقبل من أجل التأهل لكأس العالم للاندية التي تنطلق في ديسمبر.

وسيفتتح الاهلي مبارياته بدور المجموعات لدوري الابطال الافريقي في 17 يوليو الجاري امام الوداد المغربي باستاد القاهرة.

وعن استمرار لاعب وسط الفريق سيد معوض في صفوف الاهلي بالموسم المقبل أكد: "معوض لاعب مميز وبالتأكيد اتمنى انتهاء الازمة وبقائه في الاهلي".

وكان معوض خرج ما بين شوطي مباراتي الاهلي وسموحة غاضباً من ارض الملعب بعد تبديله ما بين الشوطين مما تسبب في اعلان الجهاز الفني للفريق رغبته في الاستغناء عن اللاعب بسبب عدم الالتزام.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات