شاهد كل المباريات

إعلان

بالصور.. أبرز 10 رسائل "لأولترا أهلاوي" في طريق التتويج

اولترا اهلاوي- جماهير الاهلي

مجموعة أولترا أهلاوي الداعمة للأهلي

كتب - كريم رمزي:

صدق أو لا تصدق.. عدم تحقيق فوز بالخارج.. مبدأ الحساب اخر الموسم عفا عليه الزمن.. تحركوا قبل فوات الأوان.. كانت هذه لافتة رفعتها مجموعة "أولترا اهلاوي" في مباراة انبي في الدور الأول للدوري تطلب فيها رحيل حسام البدري – المدير الفني وقتها – بعد سلسة من النتائج السيئة مع الفريق.

وربما تكون هذه الرسالة هي الأبرز للمجموعة الجماهيرية الأكبر في مصر هذا الموسم، لأنها بعدها تأكد حسام البدري ان جماهير الأهلي لا ترغب في بقائه ليرحل ويتم تعيين زيزو بدلا منه بشكل مؤقت، ويعود مانويل جوزيه مع نهاية الدور الأول ليقود الأهلي للقب الأصعب بين سبع بطولات على التوالي.

وتوالت بعد ذلك الرسائل التشجيعية للفريق امثال "على مر السنين..الأهلي لايعرف المستحيل" وأيضا "البطولة تنادي فاستمروا في الأداء ولبوا النداء" وكذلك "قاتل من أجل الأهلي" وغيرها من الرسائل التشجيعية المختلفة.

رسائل أولترا أهلاوي لم تتوقف امام تشجيع الفريق وتحميسه، بل امتدت للتقليل من المنافسين، ومن أبرز هذه الرسائل "يعني أيه الدوري المصري..يعني كله يعيش الوهم..والأهلي ياخد الدوري" وأيضا "ما تحلموش..أيوة هناخد زمنا وزمن غيرنا"، و"شكراً لحسن تعاونكم معنا".

شاهد أبرز 10 رسائل "لأولترا أهلاوي" في طريق تتويج الأهلي

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات