شاهد كل المباريات

إعلان

محدث .. الأهلي يحجز لفابيو جونيور ووكيله علي طائرة مساء الاربعاء

فابيو جونيور

فابيو جونيور

كتب- كريم سعيد:

قام اداريو النادي الاهلي بتأكيد حجز الطيران للمهاجم البرازيلي فابيو جونيور ووكيله العراقي سالم علون علي الطائرة القادمة الي العاصمة المصرية القاهرة مساء الاربعاء.

وعلم Yallakora.com ان مسؤولي الاهلي حجزوا للاعب ووكيله في الطائرة القادمة للقاهرة في تمام الساعة الـ6:45 مساء حتي يتم التوقيع علي العقود الرسمية ويصبح المهاجم لاعبا بالفريق الاحمر.

وكان جونيور قد اجل حضوره الي القاهرة للتوقيع رسميا للنادي الاهلي لمدة يوم بسبب ظروفه الاسرية.

واكد Yallakora.com ان اللاعب البرازيلي لن يأتي الي القاهرة الثلاثاء كما كان منسقا من قبل بسبب ظروفه الاسرية حيث ستقوم زوجته - الحامل – بالعودة الي مسقط رأسها البرازيل خلال الايام القادمة هي وابنها الصغير.

ويستلزم عودة زوجة فابيو الي البرازيل حصولها علي موافقة مكتوبة من زوجها بذلك الامر الذي سيجعله مضطرا للبقاء في البرتغال الثلاثاء والاربعاء علي اقصي تقدير.

وعلي الرغم من قيام النادي الاهلي بعمل حجز طيران للاعب ووكيله العراقي سالم علوان، الا ان هذا الحجز سيتم تأجيله ليكون الاربعاء بعد ان ينهي اللاعب اجراءات عودة زوجته الي البرازيل.

وتشهد عملية توقيع فابيو جونيور للأهلي حالة من – النحس – الشديد حيث دائما وابدا ما يحدث شيء غير اعتيادي يمنع اللاعب او النادي الاحمر من توقيع العقود الرسمية.

الجدير بالذكر ان وكيل اعمال اللاعب كان قد اكد لـYallakora.com انتهاء كل الاختلافات مع مسؤولي الاهلي وان اللاعب سيأتي للقاهرة للتوقيع قبل نهاية الاسبوع الجاري.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

التعليقات