شاهد كل المباريات

إعلان

حسن حمدي: لازلت غاضبا من البدرى ولا خلافات مع الخطيب

حسن حمدي ومحمود الخطيب

حسن حمدي

كتب - أحمد فوزي:

صرح حسن حمدي رئيس النادي الأهلي بانه لايزال غاضبا من حسام البدرى المدير الفني السابق للفريق الاحمر نافيا وجود خلافات بينه وبين نائبه محمود الخطيب.

وقال حمدي في تصريحات تلفزيونية "لا ازال حتى الان حزين من حسام البدرى بسبب اعلان استقالته من تدريب الفريق فكنت ارغب في استمراره بمنصبه".

وتطرق حمدي للحديث عن مانويل جوزيه قائلا "جوزيه عمل طفرة كبيرة في الأهلي وحقق معه نتائج جيدة وحصل في الموسم الماضي على بطولة الدوري رغم صعوبتها فهو يملك شخصية قوية واللاعبين يحبونه كثيرا مهما اختلف معهم".

وعن ضياع بطولتي كأس مصر ودوري ابطال افريقيا من الأهلي خلال اسبوع واحد علق حمدي "لا يمكن لأى فريق ان يفوز باستمرار بجميع البطولات التي يشارك فيها".

وحول استعدادات الأهلي للموسم الجديد رد "نحن كمجلس الادارة عملنا على التعاقد مع اللاعبين التي اختارهم الجهاز الفني ودائما نوفر الاستقرار للفريق والباقي على الجهاز الفني ولن نتعامل معهم بالقطعة ومن الظلم الحكم على الصفقات الجديدة الان".

واكد حمدي بان محمد ابو تريكة نجم الفريق الاحمر يعد من اجمل الشخصيات في تاريخ الأهلي واشار بان مستواه الفني ارتفع كثيرا في الفترة الاخيرة.

ونفى رئيس الأهلي وجود أي خلافات بينه وبين محمود الخطيب نائب رئيس النادي واوضح بان متاعب الخطيب الصحية وراء عدم حضوره بانتظام.

وعن السبب الرئيسي الذى جعل الأهلي يحصل على اموال كثيرة من وكالة الاهرام للإعلان عما يحصل عليه الزمالك علق حمدي "شعبية النادي الاحمر الكبيرة واستقراره المستمر ونتائجه الجيدة جعلته يحصل على هذه المبالغ".

واختتم حمدي تصريحاته قائلا "حراس مرمى الأهلي الثلاثة احمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامي ومحمود ابو السعود قادمون لإثبات وجودهم".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات