شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. الاعلان عن برنامج مئوية الاتحاد خلال اسبوعين .. والريال قد يكون المفاجأة

عفت السادات

عفت السادات

الاسكندرية (محمود فهمي):

اعلن عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندري عن اقتراب ادارة ناديه من الاعلان عن برنامج مئوية النادي خلال اسبوعين فيما قد يكون فريق ريال مدريد الاسباني هو مفاجأة الاحتفالات.

وقال رئيس النادي في تصريحات خاصة لـYallakora.com " الاعلان عن برنامج مئوية النادي سيتم خلال مؤتمر صحفي سيدعى فيه مختلف وسائل الاعلام خلال اسبوعين وتحديداً عقب الانتهاء من تفاصيل البرنامج المئوي للنادي الذى انشئ في عام 1914".

وتابع رئيس النادي الساحلي " سيتم تشكيل لجنة مختصة لرعاية الملف والاشراف على تنفيذه برئاستي وعضوية 2 من اعضاء مجلس الادارة وسيم الاعلان عنها في غضون الساعات المقبلة".

واضاف " برنامج المئوية لن يقتصر على اللجنة المشكلة فقط بل سيمتد الى الدعوة لعدد من الشخصيات العامة والسياسية والاقتصادية والفنية والرياضية، ويعد ابرز تلك الشخصيات الذى سيتم التفاوض معهم خلال الفترة المقبلة المهندس نجيب ساويرس وغيره من رجال الاعمال المصريين ".

وعلم مراسل Yallakora.com ان عفت السادات قد طالب المدير الفني الاسباني لفريق الكرة بالنادي خوان خوزيه ماكيدا التوسط لدى ادارة نادى ريال مدريد عن طريق علاقاته داخل النادي الملكي من اجل معرفة مدى امكانية اقامة لقاء ودى تاريخي بين الناديين تحتضنه مدينة الاسكندرية.

وطلب السادات التعرف على طلبات الجانب الإسباني المادية نظير مشاركته في احتفالات النادي السكندري بالإضافة للاتفاق على المواعيد التي تتناسب مع زيارة الفريق الإسباني بكامل نجومه لمصر.

واردف رئيس زعيم الثغر " نرحب بإقامة لقاء امام ريال مدريد لكن الامر يتوقف على بعض المتطلبات الخاصة بطلبات النادى الملكي الودية وغيرها من الامور الاخرى."

وتسعى ادارة نادى الاتحاد السكندري لإقامة احتفالية خاصة تليق بمكانة نادى الاتحاد داخل مصر احتفالاً بمرور 100 عام على انشاء النادي السكندري.

واختتم السادات تصريحاته قائلاً " نفاوض من خلال ملف المئوية عدد من الاندية الاخرى للمشاركة في مئوية النادي لمختلف الانشطة وعلى رأسها كرة السلة التي تستحوذ على اهتمامات جماهير الثغر".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa