جميع المباريات

إعلان

خاص..مفاوضات على بروتوكول تعاون بين الاتحاد وخان يونس الفلسطيني

عفت السادات

عفت السادات رئيس الاتحاد - صورة ارشيفية

كتب - محمود فهمي:

اعلنت ادارة نادى الاتحاد السكندرى انه يجرى حالياً التفاوض على توقيع بروتوكول تعاون بين النادى الساحلى ونادى اتحاد خان يونس الفلسطينى وذلك لتدعم الانشطة الرياضية بين الناديين.
 
واكد هشام الطيب عضو مجلس ادارة النادى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "مسئولو نادى اتحاد خان يونس قد ابدوا رغبة ملحة فى توقيع اتفاقية تعاون مع النادى لتبادل الخبرات بين الناديين لاسيما وان نادى الاتحاد السكندرى يعد احد اكبر القلاع الرياضية بمصر".
 
تابع الطيب "خان يونس الفلسطينى ارسل وفدا برئاسة ايهاب الاغا عضو مجلس الادارة للتفاوض حول الاتفاق على بنود الاتفاقية ".
 
وتفقد الوفد الفلسطينى المنشأت الرياضية بنادى الاتحاد السكندرى بصحبة هشام الطيب ووائل الرفاعى عضوا مجلس ادارة نادى الاتحاد وحضر مسؤلى نادى اتحاد خان يونس مبارة فريقا السلة بين الاتحاد والاوليمبى الجمعة وابدوا اعجابهم بتلك المنشأت.
 
وكشف الطيب "ان البروتوكول المزمع توقيع خلال الفترة المقبلة سيشمل العديد من التبادلات سواء الثقافية او الرياضية او الاجتماعية فضلاً عن تبادل مدربى الناديين لمختلف الالعاب الفردية والجماعية لاكسابهم المزيد من الخبرات وتبادل اللاعبين البارزين بين الناديين سواء للفريق الاول او بالنسبة لقطاع الناشئين واقامة معسكرات لمختلف انشطة النادى بمصر فضلاً عن الدعوة للعب النادى السكندرى لاحد المباريات على الاراضى الفلسطينية".
 
واختتم الطيب تصريحاته "سيتم عرض الاتفاقية من خلال اجتماع مجلس الادارة للبت فيه وسيتم عقب الموافقة على توقيع
الاتفاقية الاعلان من خلال حفل يضم ادارتى الناديين المصرى والفلسطينى ".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن