شاهد كل المباريات

إعلان

ايهاب علي ينفي مطالبته الجهاز الفني للأهلي بالاستغناء عن دومينيك

دومينيك دا سيلفا

دومينيك

كتب- كريم سعيد:

نفي الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق الاول بالنادي الاهلي ان يكون قد طلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه الاستغناء عن المهاجم السنغالي دومينيك دا سيلفا.

وكانت تقارير اعلامية عديدة قد اشارت في الساعات الاخيرة الى تقديم علي لتقرير طبي يطلب من خلاله الاستغناء عن دومينيك بسبب اصابته المتكررة.

ونفي ايهاب علي عبر الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان يكون قد قدم اي تقارير من هذه النوعية مؤكدا ان دوره في الجهاز لا يسمح له بتقديم مثل هذه التوصيات من الاساس.

واكد علي ان دوره مع الجهاز يتلخص فقط في علاج اللاعبين واعداد البرامج الطبية لهم مشددا علي ان قرار رحيل او بقاء اي لاعب يخص الجهاز الفني فقط.

من جهة اخرى، اشار علي الي ان الاهلي سيفتقد بشكل رسمي كل من عبدالله السعيد وسيد معوض في لقاء العودة امام البن الاثيوبي في دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا بسبب الاصابة.

واضاف انه ينصح بعدم الدفع بوائل جمعة في هذه المباراة بسبب عدم اكتمال شفاءه بشكل كامل فيما اشار الي جاهزية كل من حسام عاشور ومحمد ناجي "جدو" للقاء.

الجدير بالذكر ان وزارة الداخلية ارسلت خطابا رسميا الي النادي الاهلي تبلغه فيه بعدم موافقتها علي اقامة مباراته القادمة امام البن في مصر لعدم توافر ملاعب لكرة القدم مجهزة امنيا طبقا للشروط التي وضعتها النيابة العامة مؤخرا.

0

إعلان

التعليقات