شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..لاعبو دجلة يطلبون تخفيض عقودهم في حالة إلغاء جميع المسابقات

الزمالك ووادي دجلة

صورة أرشيفة من لقاء وادى دجلة والزمالك

(متابعة - أحمد فوزى):

عقد المهندس عهدى إسكندر العضو المنتدب لشركة وادى دجلة لكرة القدم وحازم خيرت مدير عام الشركة، اجتماعا هاما مع لاعبى الفريق الأول بحضو المدير الفني للبلجيكي والتر ميوس بناءاً على رغبة اللاعبين.

وحسبما أفاد مراسل Yallakora.com فإنه تم خلال هذا الاجتماع مناقشه الخطوات القادمة بالنسبة للفريق فى حالة الغاء جميع المسابقات المحلية لهذا الموسم.

وتم الإتفاق بشكل كبير على اداء اللاعبين للتدريبات حتى منتصف شهر مايو ثم يحصل الفريق على راحة حتى منتصف شهر يونيو وذلك فى حالة استمرار تجميد النشاط الرياضي بالبلاد.

وخلال الإجتماع عرض بعض اللاعبين المشاركة في جزء من خسائر الغاء الدوري بتخفيض جزء من عقودهم، وبرر اللاعبين هذه المبادرة الطيبة بالعلاقة القوية التى تربطهم بمسئولى وادى دجلة وانهم جزء من النادى ولكل منهم مواقف محترمة وإنسانية مع المهندس ماجد سامى رئيس وادى دجلة.

وقدم عهدى اسكندر خلال الإجتماع الشكر للاعبين على هذه المبادرة الطيبة ونقل لهم أن مجلس الإدارة سيجتمع خلال أيام لمناقشة هذا الأمر ولن يتخذ أى قرار إلا بالتراضى.

وصرح اسكندر لمراسل Yallakora.com :" أن هذه المبادرة جاءت من اللاعبين دون طلب من مجلس الإدارة وهو أمر جيد يؤكد الروح التى تربط الطرفين."

وتابع:" غالباً ما نجد خلافات بين الأندية ولاعبيها بشأن المستحقات وشكاوى متبادلة إلا أن جميع عناصر الفريق اثبتوا انتماءهم وولائهم للنادى."

وتمنى سكندر أن تحذو جميع لاعبي الأندية الاخرى حذو لاعبو وادى دجلة من خلال شعورهم بتحمل المسئولية والوقوف بجوار انديتها وعدم اختلاق المشاكل فى مثل هذه المواقف.

0

إعلان

التعليقات