شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. مسؤول بالزمالك: على عباس تحمل مستحقات ميدو اذا اراد الاستغناء عنه

ميدو

ميدو

كتب- كريم سعيد:

قال مسؤول بنادي الزمالك انه سيكون علي رئيس النادي ممدوح عباس تحمل مستحقات المهاجم احمد حسام "ميدو" اذا اراد الاستغناء عنه.

ويشهد مجلس ادارة الزمالك حاليا خلافا شديدا حول مسألة قيد ميدو في القائمة الجديدة حيث ينادي عددا من الاعضاء بضرورة قيد اللاعب لضمان الحصول علي مقابل مادي في حالة تلقيه عروضا خارجية فيما يريد رئيس النادي الاستغناء عنه حتي يبقي على حسن شحاتة كمدير فني للفريق.

وكان شحاتة قد استقال رسميا من الزمالك لعدم تنفيذ مطالبه بالاستغناء عن الثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا" وميدو وهي الاستقالة التي وافق عليها مجلس الادارة بدون حضور رئيسه الامر الذي جعل عباس يتدخل لالغاء القرار والانتظار لحين عودته الي مصر للاجتماع بشحاتة.

وصرح شحاتة لـYallakora.com من الكويت حيث يتواجد حاليا بأنه اغلق ملف الزمالك تماما رافضا العودة اليه مرة اخرى.

وقال مسؤول بالزمالك رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com " عباس فقط هو الذي يريد الاستغناء عن ميدو وهو امر سيكون بمثابة كارثة مالية علي الزمالك."

واوضح " يحق لميدو الحصول علي مستحقات مالية من الزمالك تبلغ 5 مليون جنيه وحال قررنا الاستغناء عنه مجانا فلن يحق للنادي الحصول علي اي مليم نظير بيعه لأي نادي اخر."

وواصل " يجب قيد ميدو في القائمة حتي يكون للزمالك حق في بيعه لأي نادي، فالمبلغ الذي نتحدث عنه هنا ليس بالهين."

واضاف " لن نمانع في الموافقة علي الاستغناء عن ميدو ولكن بشرطة واحد هو ان يتحمل رئيس النادي مستحقات اللاعب المتأخرة من جيبه الخاص ولا يكلف خزينة النادي اي شيء."

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa