شاهد كل المباريات

إعلان

صديق: لم أشك للحظة في عودتي للأهلي ..وجاهز للمنافسة مع فتحي

احمد صديق

أحمد صديق

كتب - طارق طلعت:

أكد أحمد صديق لاعب الأهلي والمنضم حديثاً في صفقة إنتقال حر أنه لم يراوده الشك مطلقاً في أنه سيعود من جديد للفريق الذي رحل عنه عام 2009.

وأضاف صديق في التصريحات التي أدلي بها للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه طوال السنوات الثلاث الماضية كان متأكداً من أنه سيأتي اليوم الذي يعود فيه من جديد للقلعة الحمراء.

وتابع اللاعب أنه حصل خلال الفترة الماضية على عدد من العروض إلا أنه لم يمنح أي نادي وعداً خاصة وأنه اتفق مع الأحمر على العودة من جديد , مردفاً أنه لم يعلن عن اي من هذه العروض احتراماً للنادي الاسماعيلي.

وأشاد اللاعب صاحب الـ28 عام بالفترة التى قضاها في نادي الاسماعيلي مؤكداً أنه لولا الأزمات المالية لكان للأصفر شأن كبير في القارة الإفريقية عطفاً على العناصر التي يملكها.

وأبدى صديق حزنه على رحيل مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق مؤكداً أن البرتغالي أضاف الكثير للكرة المصرية إلا أنه أبدى ثقة في قدرة حسام البدري المدير الفني الجديد على قيادة الأمور خلال الفترة المقبلة.

واختتم أنه يتمنى أن يشارك بصفة اساسية خلال المرحلة المقبلة في الأهلي بعدما اكتسب العديد من الخبرات مؤكداً ان المنافسة بينه وبين أحمد فتحي ستصب بدون شك في مصلحة الأحمر.

وكان صديق قد انضم للأهلي عام 2006 قادماً من اسمنت أسيوط وقدم أداءاً جيداً مع الأهلي على مدار ثلاث سنوات قبل أن ينتقل للاصفر 2009 في صفقة تبادلية تحدث عنها الشارع الرياضي كثيراً.

0

إعلان

التعليقات