شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. شيكابالا يشترط البيع النهائي ويرفض الاعارة اذا اراد الزمالك تركه

شيكابالا

شيكابالا

كتب- كريم سعيد:

اشترط محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك ان يتم بيعه بشكل نهائي وليس علي سبيل الاعارة اذا اراد النادي الابيض الاستغناء عن خدماته وتركه.

وافاد مراسل Yallakora.com ان شيكابالا ابلغ مسؤولي الزمالك برفضه مبدأ الاعارة مؤكدا ان اي عرض سيتلقاه لإعارته لأي ناديه سيتم رفضه من قبله.

واشترط اللاعب ان يكون الاستغناء عنه عن طريق البيع النهائي طالما قرر مسؤولي النادي الابيض عدم حاجة الفريق لخدماته.

وكان مجلس ادارة الزمالك قد قرر عرض شيكابالا للبيع علي سبيل الاعارة تنفيذا لقرار حسن شحاتة المدير الفني للفريق والذي دخل في مشادة كلامية مع اللاعب خلال لقاء المغرب الفاسي في اياب دور الـ16 لدوري الابطال.

وجاء اشتراط شيكابالا ليضع الزمالك في ازمة مجددة خاصة في ظل عدم رغبة الادارة في بيع اللاعب بشكل نهائي خاصة حتى لا تكون استفادة النادي منه غير كاملة.

وترى الادارة انه من الصعب للغاية ايجاد عرض بيع نهائي مناسب للاعب حاليا خاصة وان الكرة في مصر متوقفة الامر الذي اثر بشكل مباشر علي اسعار اللاعبين.

ولم تتلق ادارة الزمالك سوى عرضا واحدا من نادي فاسيلوي الروماني حيث طلب استعارة اللاعب مقابل نصف مليون يورو او شراءه بشكل نهائي مقابل 2 مليون يورو وهو العرض الذي لم يلقى ترحيبا سواء من النادي او اللاعب.

وترغب الادارة في اعارة اللاعب فقط حتي ترضي شحاتة الذي اشترط تنفيذ مطالبه للبقاء مع الفريق اضافة الي تأديب اللاعب علي خطأه ليعود الى ناديه في نهاية الموسم الجاري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات