شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي مستاء من تصرفات الأولترا ويصفها بالمسيئة للنادي وجماهيره

حسن حمدي

حسن حمدي رئيس النادي الأهلي

متابعة(أحمد خليل):
 

أكد اللواء محمود علام مدير عام النادى على  استياء مجلس الادارة الشديد وأعضاء الأهلى وجماهيره من التصرفات غير المبررة لبعض من جماهير الأولترا مساء الخميس الماضى أثناء مران الفريق واقتحامهم للمدرجات وقيامهم بتعليق لافتات تسيئ للنادى وقياداته ولاعبيه وتوجيه السباب والشتائم التى لا تليق بجماهير الأهلى والتى تقف دوماً خلف ناديها وتسانده.

وكان عدد من جماهير الأهلي قد وجهت سيل من السباب والهتافات العدائية الأمر الذي جعل حسام البدري المدير الفني يقرر إلغاء المران خوفاً من حدوث المزيد من التجاوزات من جانب الجماهير.

 وأضاف علام في بيان رسمي حصل Yallakora.com على نسخة منه  أن ما حدث خروج عن المألوف ولا يصدر عن جماهير الأهلى التى يعتز بها كل محبى النادى وقياداته خاصة أن هذه التصرفات صدرت فى توقيت غير مناسب وفى موقف غير مبرر وتسببت فى إرباك استعدادات الفريق لمباراة مهمة فى دور أبطال أفريقيا وهو أمر لا تقبله جماهير الأهلى ولا يقره مسئوليه.

 وتابع :" أمل أن يستعيد هؤلاء الذين قاموا بهذه التصرفات صوابهم والعمل على مساعدة ومساندة ناديهم خاصة وأن مجلس الإدارة بذل أقصى ما لديه للحفاظ على حقوق شهداء ومصابى النادى الأهلى فى أحداث بورسعيد  واتخذ كافة الإجراءات والخطوات التى تدعم موقفهم أمام كل الجهات المعنية بالأمر".

وأردف :" لا يزال المجلس على عهده مع أسر الشهداء بالاستمرار فى كل الخطوات الجادة التى تعيد لجماهير الأهلى حقوقها بعد أحداث بورسعيد وأن المجلس سوف يعقد اجتماعاً مع أسر الشهداء فى السابعة مساء الأحد وهو موعد محدد سلفاً لإطلاع أسر الشهداء على كافة الأمور التى قامت بها إدارة النادى وفريق العمل القانونى الذى يضم المستشار محمود فهمى ورجائى عطيه وأسامه قنديل وأكثم بغدادى خلال الفترة الماضية , كما يقوم المجلس بإطلاع أسر الشهداء على الموافقات التى حصل عليها النادى وأخرها كانت موافقة من فضيلة شيخ الأزهر باعتبار شهداء النادى الأهلى ضمن شهداء الثورة وذلك وفقاً لما طلبه المجلس الأعلى للشهداء لإقرار حقوق أبناء النادى الأهلى".

 وفى ختام تصريحه أكد علام على ثقته ومجلس الإدارة فى وعى جماهير الأهلى لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعى والوقوف خلف النادى وفرقه الرياضية بعيداً عن أى اتجاهات أخرى فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات