شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس الترسانة: سأعيد الجماهير المصرية للملاعب حال نجاحي في انتخابات إتحاد الكرة

حسن فريد

حسن فريد

كتب – أحمد فوزي :

أكد حسن فريد رئيس نادى الترسانة والمرشح على منصب العضوية في إنتخابات إتحاد الكرة المقبلة ضمن جبهة هاني ابوريدة بأنه سيعمل فور نجاحه على إصلاح ما أفسدته المجالس السابقة فضلا عن انه سيتبنى فكرة عودة النشاط الكروى داخل مصر بعودة الجماهير المصرية للملاعب.

وقال فريد في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "الكرة المصرية تحتاج لإعادة هيكلة فضلا عن توفير المناخ المستقر للمنتخبات الوطنية للعودة مجددا للظهور على الساحة العالمية بما يعكس مدى حالة الإستقرار داخل مصر وخاصة وصول المنتخب الوطنى الأول لمونديال2014 بالبرازيل من خلال دعمه ومساندته".

وتابع: "تعرضت لظلم شديد من قبل النظام البائد لإثناءه عن المضى قدما فى شكواه ضد سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة السابق فى الفيفا لمجرد أنه كان يدافع عن حقوق الأندية الشعبية التى انقرضت نتيجة إنحياز المجلس السابق لأندية الشركات مما أحدث إرتفاعا فى بورصة اللاعبين وجعل الاندية الشعبية تكتفى بتاريخها فى سجلات الكرة المصرية بعد أن ذاقت الأمرين نتيجة السياسات الفاشلة".

وطالب فريد بوضع دستور جديد لإدارة الكرة المصرية من خلال تعديل اللوائح بحيث تتماشى مع استراتيجية النهوض بالكرة وتطبيق تلك اللوائح على الجميع بلاهوادة لاسيما بعد أن كانت اللوائح تفصل على حجم ومقاس النادى الفلانى والنادى العلانى لافتا بأنه سندعم أندية الصعيد وسيعوضهم عما تعرضوا له من تجاهل من قبل مجلس زاهر.

وأضاف: "أحمد جبر نائب رئيس نادى الترسانة هو الأحق بخلافتي فى قلعة الشواكيش خلال الفترة المقبلة وأشير بأن دعمي للترسانة لن ينقطع فى حالة نجاحي فى إنتخابات الجبلاية لأنه بيتي الذى تربىت فيه وشهد معه أجمل ذكرياتي".

0

إعلان

التعليقات