شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. الصقر يقرر ترك الزمالك بعد مباراة مازيمبي..وليرس قد يكون وجهته القادمة

أحمد حسن

أحمد حسن

كتب - هيثم نبيل:

قرر الدولي المصري أحمد حسن لاعب نادي الزمالك ترك القلعة البيضاء عقب مباراة مازيمبي المقرر لها السبت القادم.

ويواجه الزمالك نظيره مازيمبي السبت القادم ضمن الجولة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار الصقر في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com إلى إنه سوف يجلس مع مسئولي الزمالك بعد مباراة مازيمبي من أجل الإنفصال عن النادي الأبيض .

وأوضح اللاعب إن هذا القرار ليس له أي علاقة بالماديات فهو يقدر تماما الحالة المادية لكل الأندية المصرية والزمالك تحديدا والدليل على ذلك انه لم يتقاضى أي مبالغ مالية من النادي على مدار الأشهر الماضية ولم يثير أي مشكلة.

وأضاف :"عدم وضوح الرؤية بالنسبة لإستئناف الكرة في مصر يجعلني أقرر بالفعل انهاء علاقتي مع الزملك نظرا لعدم الشعور بالراحة اثناء تأدية العمل.

وأوضح اللاعب إن الكرة مهنته وليس من المنطقي ان أذهب كل يوم الى عملي وانا افكر فيما سيحدث واظل اردد – استر يا رب وعدي الماتش ده على خير – مؤكداً على أن الحالة  في مصر غير واضحة على الإطلاق وبالتالي فنحن لن نؤدي عملنا على الوجه الأمثل في مجال كرة القدم وبالتالي فلا حاجة لكي نستمر في هذا الأمر.

واكد الصقر المصري على انه لديه عرض من نادي ليرس البلجيكي لضمه لصفوفه خلال الفترة القادمة وان كل الأبواب لازالت مفتوحة امامه سواء للإنتقال الى الدوري البلجيكي او لغيره من البطولات سواء الأوروبية او العربية .

وأنهى الصقر تصريحاته لـ Yallakora.com مؤكدا على أنه سيجلس مع مسئولي الزمالك للوصول الى اتفاق نهائي من اجل فك الإرتباط بينهما بشكل ودي خاصة وان العلاقة التي جمعته بمسئولي الزمالك منذ انتقاله اليه كانت جيدة ولم يشوبها شائبة .

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa