شاهد كل المباريات

إعلان

العامري: مرسي يحسم قانون شغب الملاعب.. واتفاق لاستبعاد المصري

العامري فاروق

العامري فاروق

كتب- أيمن إبراهيم:

صرح العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة علي إعداد قانون يجرم شغب الملاعب ليتم تطبيقة مع عودة النشاط الرياضي في مصر الموسم المقبل.

وأشار العامري في تصريحات إذاعية "فور الإنتهاء من إعداد قانون شغب الملاعب سيتم عرضه علي رئيس الجمهوريه من أجل إعتماده نظرا لعدم وجود مجلس شعب في الفترة الحالية".

عودة النشاط الرياضي.

وأكد فاروق "علي وجود موافقة من جانب وزارة الداخلية لعودة النشاط الرياضي في مصر خلال الشهر القادم بعد الإنتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بتأمين المنشأت الرياضية بالشروط التي وضعتها النيابة عقب أحداث ملعب بورسعيد".

وأشار في تصريحاته الي تأكيد وزير الداخلية له في أكثر من مناسبة علي رغبته في عودة النشاط الرياضي  في أقرب فرصة وهو مؤشر جيد لإقامة مسابقة الدوري الممتاز الموسم الجديد خلال شهر سبتمبر.

وتابع "نعمل بكل جد في الفترة الحالية علي الإنتهاء من تأمين كافة المنشأت الرياضية بالشروط التي وضعتها النيابة العامة، ونأمل في أن تقام مباراة السوبر في بداية شهر سبتمبر المقبل".

مشاركة المصري

وحول مشاركة المصري في مسابقة الدوري قال فاروق "كان هناك إجتماع مع كامل أبوعلي الذي سيتولي من جديد مسئولية إدارة النادي البورسعيدي، وسيكون هناك إتفاق علي عدم مشاركة الفريق في الموسم المقبل كما إقترح أبوعلي من قبل حتي تهدأ الأمور".

وكان النادي المصري قد حصل مؤخرا علي حكم من المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" تفيد بإمكانية مشاركته في مسابقة الدوري الممتاز الموسم المقبل وإسقاط عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم التي أشارت الي هبوط المصري للدرجه الثانية وإيقافه لمدة عام.

خطاب الفيفا

وتطرق العامري حول الأزمة الاخيرة بتعين عصام عبدالمنعم رئيسا مؤقتا للاتحاد المصري ثم إستقالته عقب خطاب الفيفا قائلا "في إنتظار خطاب من الفيفا بشأن من يدير الاتحاد في الفترة المقبلة من أجل الدعوة لجمعية عمومية غير عادية لإعتماد اللائحة وإجراء الإنتخابات في موعدها، هناك في القانون المصري ما أتاح لي تعين إتحاد يدير شئون الكرة من أجل عودة النشاط وهو ما رأه الفيفا تدخلا حكوميا".

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات