شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. الرياضة تطمئن الداخلية على تجهيز الملاعب العسكرية لعودة النشاط

استاد الكلية الحربية

استاد الكلية الحربية

كتب - هاني عز الدين:

اجتمع العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة الأربعاء بأحمد جمال الدين وزير الداخلية وعامر حسين القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لمناقشة تجهيزات الملاعب العسكرية لعودة النشاط الرياضي.

وكان اتفاق مبدئي قد تم على أن يعود النشاط الكروي في مصر في الثامن من شهر سبتمبر بلقاء السوبر ثم ينطلق الموسم الكروي 2012-2013 يوم 17 من الشهر ذاته.

وأفاد مراسل Yallakora.com بأن اللجنة الأمنية التي كلفت من قبل وزارتي الرياضة والداخلية ستشرع في عملها اليوم الأربعاء للوقوف على تحضيرات الملاعب العسكرية لاستضافة مباريات الموسم الكروي الجديد.

وتم الاتفاق على أن تستضيف الملاعب العسكرية الستة: الكلية الحربية وملعب المكس وملعب طلائع الجيش بكوبري القبة وملعب الجيش برج العرب واستاد السلام بمدينة السلام وملعب الجيش بالسويس مباريات الموسم المقبل مع وجود احتمالية لأن يتم استثناء استاد القاهرة ليضاف للملاعب المختارة وذلك لأن هذه الملاعب بالتحديد مجهزة أمنياً بالشكل المرجو لاستضافة المباريات بخلاف بقية الملاعب.

وينتظر أن يجتمع المسئولين في وزارتي الرياضة والداخلية واتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة أكثر من مرة للوقوف على كافة التحضيرات الأمنية لعودة النشاط الكروي في الموعد المقرر له.

والجدير بالذكر أن لقاء الزمالك وتشيلسي مطلع شهر سبتمبر المقبل سيكون أول لقاء منذ أحداث بورسعيد يقام بحضور جماهيري وذلك على ملعب الكلية الحربية في الجولة الخامسة لدوري المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي وهي البطولة التي أقصي منها الزمالك.

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa