شاهد كل المباريات

إعلان

طلبة يتحدث لياللاكورة عن تعاقد الاهلي مع أنطوى والصفقات الجديدة والزمالك

طلبة

طلبة

كتب – محمد يسري مرشد:

تحدث مجدي طلبة مدير إدارة التعاقدات للأهلى مع Yallakora.com فى العديد من الأمور التى اثيرت عبر وسائل الإعلام  لتوضيح الحقائق.

أنطوى وعلاء

فى البداية نفى طلبة التعاقد مع اللاعب الغاني جون أنطوى - 19 عام - الذى يخضع للإختبار فى الأهلي .

وأكد مدير التعاقدات فى الأهلى أن اللاعب حتى الأن يخضع للإختبار وأنه غير مسئول عما يطلق عبر وسائل الإعلام.

ونفي طلبة الدخول فى أى مفاوضات مع محمود علاء مدافع حرس الحدود وهو الاسم الذى ربطت بعض التقارير الإخبارية بين مشكلته مع حلمي طولان المدير الفني لحرس الحدود وبين الإنتقال للأهلي .

وعبر لاعب الأهلى والزمالك السابق عن إندهاشه من كم الأحاديث والأخبار غير الصحيحة التى تطول الفريق الأول للأهلى وتذهب إليه شخصياً.

وضرب طلبة المثل بـ راتبه الشهرى قائلاً : " تردد فى وسائل الإعلام أني اتقاضى 60 ألف جنيه راتب شهرى وهو رقم مبالغ فيه وغير صحيح".

وقال طلبة مداعباً : اتمنى الحصول على مثل هذه المبلغ ولكنى لا أتقاضاه حالياً.

وكلاء اللاعبين

وفتح مدير التعاقدات للأهلى الباب أمام جميع الإعلاميين ووكلاء اللاعبين للرد على استفسارتهم والتعامل معهم وقال : اتمنى من جميع وسائل الإعلام تحرى الدقة فيما ينشر والتأكد من مصدر الخبر قبل نشره.

وبالنسبة لوكلاء اللاعبين فأنا أرحب بالتعامل مع الجميع والكل سواسية بالنسبة لى وسيكون الإحترافية والجدية والالتزام هم اسس التعامل مع الوكلاء فى الفترة القادمة.

كيف يتعاقد الأهلى مع لاعب جديد؟

وشرح طلبة أسلوب العمل داخل الأهلى عقب رحيل عدلي القيعي واستحداث لجنة لإكتشاف المواهوب يشرف عليها وائل رياض " شيتوس" نجم الأهلي ورئيس إدارة المواهب.

وقال مدير إدارة التعاقدات بالأهلي : تقوم إدارة المواهب بالتعامل مع الوكلاء والحصول على التسجيلات الخاصة باللاعبين وتنظيمها ثم عرضها إلى إدارة التعاقدات التى بدورها تعرضها على الجهاز الفنى للفريق الأول وفى حالة موافقته تتوالى إدارة التعاقدات التفاوض مع اللاعب ووكيله.

ويتبع الجهاز الفنى للأهلى أسلوب اختبار اللاعبين قبل التعاقد معهم ويفسر طلبة هذه النقطة :" هذا الأسلوب متبع فى أغلب الأندية الأوروبية العريقة التى تكتشف المواهب والجهاز الفنى للأهلى بدأ يتبع هذا الأسلوب للتغلب على التسجيلات الخادعة للاعبين".

ورد طلبة فى النهاية على سؤال يربط بين نشأته الكروية فى نادي الزمالك وتوليه هذا المنصب الهام فى الأهلى والذى يشغله لأول مرة شخصية سبق وأن لعبت فى صفوف الغريم التقليدى للأهلى وقال :" كل ما استطيع أقوله فى هذه النقطة أننى أهلاوى بالفطرة ونشأت فى بيت أهلاوى ومع ذلك اعتز بالفترة التى قضيتها بين جدران نادي الزمالك ".

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa