شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. وزارة الرياضة: لم نعرض قانون شغب الملاعب على الحرية والعدالة

العامري فاروق

العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة

كتب – أحمد فوزي:

أكدت وزارة الدولة لشئون الرياضة أن قانون شغب الملاعب لم يتم عرضه علي أي جهة سوى مجلس الوزراء فقط نافياً عرضه على حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الأخوان المسلمون.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت يوم السبت إلى أن العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة قد عرض قانون شغب الملاعب علي حزب الحرية والعدالة للتصديق عليه قبل عرضه علي مجلس الوزراء.

وحول ذلك رد مصدر مسئول بالوزارة رفض الكشف عن إسمه في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "هذه التقارير غير صحيحة على الإطلاق".

وتابع: "خير دليل علي عدم صحة هذه التقارير أن قانون شغب الملاعب معروض على مجلس الوزراء منذ أسبوعين وذلك لمناقشته وإعتماده رسمياً من الناحية القانونية".

وواصل: "العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة لم يعرض هذا الملف علي حزب الحرية والعدالة وكل ما أثير عكس ذلك ليس له أي أساس من الصحة".

وأختتم المصدر تصريحاته قائلاً: "تم زيادة مكافآت أبطال مصر في الدورة الباراليمبية بنسبة 25% بحسب اللوائح والقوانين وليس مضاعفتها لـ100%".

ونجحت بعثة مصر في دورة الألعاب الباراليمبية في تحقيق 15 ميدالية بواقع سبع ميداليات برونزية وأربع ميداليات ذهبية ونفس العدد للفضية.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات