شاهد كل المباريات

إعلان

تدريب الأهلي.. ثنائي الشباب يحصل على إذن بيسيرو .. وتألق الشيخ

بيسيرو مران الاهلى

صورة أرشيفية

خاض لاعبو النادي الأهلي مرانهم صباح اليوم، السبت، استعداداً للمباراة الودية المقرر أن يخوضها الفريق أمام غزل شبين يوم الأثنين المقبل، استعداداً لاستئناف مباريات الدوري المصري.

وأفاد مراسل يالاكورة، أن مران الأهلي شهد تواجد 11 لاعباً فقط، بجانب ثلاثة حراس مرمى، بالإضافة إلى أحمد فتحي الظهير الأيمن الذي اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية.

ويعاني فتحي من الإجهاد العضلي، في الوقت الذي يتواجد فيه تسعة لاعبين من الأهلي في معسكر المنتخب المصري الأول، وست في معسكر المنتخب الأولمبي، إضافة لماليك إيفونا المتواجد مع المنتخب الجابوني.

وكان بيسيرو قد قام بتصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب في الأهلي لتدريبات الفريق الأول، حيث غاب على مران السبت الثنائي صلاح أوتاكا وحسام حسن.

وحصل الثنائي صلاح أوتاكا وحسام حسن لاعبا فريق الشباب بالأهلي، على إذن من البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأحمر للمشاركة في المباراة المقرر أن يخوضها فريقهم أمام المحلة في دوري الشباب المصري.

وتعرض اللاعب الشاب كريم يحيى للإصابة بعدما اصطدمت به كرة قوية صوبها وليد سليمان خلال المران، مما أدى لتدخل خالد محمود طبيب النادي الأهلي لعلاج اللاعب.

وتألق اللاعب أحمد الشيخ في مران السبت، بفضل عدد من المراوغات التي قام بها خلال التدريب، بالإضافة لتسجيله لأكثر من هدف رائع.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع غزل شبين ودياً يوم الأثنين المقبل على ملعب مختار التتش، بعدما سبق وأن واجه سيراميكا كليوباترا في مباراة ودية انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف لواحد.
11

إعلان

التعليقات