شاهد كل المباريات

إعلان

وكيل الغاني أواسي يؤكد اقتراب الزمالك من ضمه.. ويوسف ينفي

اوساي علي

اللاعب الغاني اوساي


قال وليد منصور وكيل المهاجم الغاني مولاي أواسي أن البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك رحب بالتعاقد مع اللاعب.

وأشار منصور في تصريحات لمراسل يالاكورة إلى أن الزمالك لم يرفض التعاقد مع المهاجم الغاني بسبب احترافه في الدوري الاسرائيلي، مضيفا "هناك من يحاول إفساد الصفقة، الزمالك لم يعترض على احتراف اللاعب السابق بالدوري الاسرائيلي".

وتابع "من المقرر أن يصل اللاعب الى القاهرة يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري للخضوع للكشف الطبي، على أن يتم التعاقد معه منتصف الشهر المقبل، في حالة اجتيازه الكشف الطبي بنجاح".

وأوضح "اللاعب أنه ترك الدوري الاسرائيلي منذ فترة، وهناك اكثر من لاعب في الدوري المصري كانوا يلعبون في الدوري الاسرائيلي مثل نانا بوكو مهاجم مصر للمقاصة ولم يعترض احد".

وواصل "البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق رحب بالتعاقد مع اللاعب بعدما شاهد تسجيلات خاصة به"، مضيفا "أواسي سيخضع للكشف الطبي وليس للاختبار الفني لأنه كان هداف الدوري الاسرائيلي قبل رحيله عنه".

وشهدت الساعات الأيام الماضية، تلقى الزمالك أكثر من سيرة ذاتية لمهاجمين أفارقة، للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة.

الزمالك ينفي

من جهته نفى إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك الأنباء التي أكدها وليد منصور وكيل المهاجم الغاني مولاي أواسى بشأن اقتراب النادي من التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح يوسف في تصريحات لمراسل يالاكورة أن الزمالك لا يعلم شيئا عن اللاعب ولم يطلب حضوره إلى القاهرة للخضوع للاختبار الطبي والتعاقد معه.
191

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات