شاهد كل المباريات

إعلان

غالي: إعادة شارة القيادة تضاعف مسئولياتي مع الأهلي

حسام غالي، غالى، الأهلي، الاهلي، الاهلى

حسام غالي حاملاً أخر كأس لبطولة السوبر المصري


اعتبر حسام غالي قائد النادي الأهلي أن قرار مجلس إدارة ناديه بإعادة شارة قيادة فريق كرة القدم له بعد أن تم سحبها منه خلال الفترة الماضية أمر جيد يضاعف من مسئولياته خلال الفترة القادمة مع الفريق الأحمر.

وفي تصريحات لمراسل يالاكورة قال غالي: "إعادة شارة القيادة تضاعف مسئولياتي مع الأهلي، سعيد بهذا القرار لأنه أمر طبيعي، لكن في الحقيقة كل لاعبي النادي الأهلي قائدين بانضباطهم والتزامهم وإمكانياتهم في الملعب".

وأصدر مجلس إدرة النادي الأهلي بقيادة محمود طاهر رئيس النادي قراراً بإعادة شارة القيادة من جديد إلى حسام غالي بعد أن كان قد قرر سحبها منه في الموسم الماضي بعد إلقاء اللاعب للشارة على الأرض غاضباً فور خروجه من الملعب.

وعن هذا قال غالي: "البعض فسر إلقائي للشارة في مباراة حرس الحدود الموسم الماضي بشكل خاطئ، لم أتعمد إلقائها على الإطلاق لأنها شرف كبير لأي لاعب، لكن رد الفعل كان لا إرادي بعد الظلم الذي تعرضت له في المباراة، وكان الأمر لا يتعدى كونه حماس زائد لمصلحة الفريق".

وأنهى قائد النادي الأهلي قائلاً: "سعيد برد فعل زملائي على إعادة الشارة من جديد، وهو الأمر الذي يعكس روح الحب والاستقرار داخل الفريق وهي الميزة التي ستساعد على تحقيق أهداف الموسم الحالي بتحقيق لقبي الدوري والكأس ودوري الأبطال".

393

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa