شاهد كل المباريات

إعلان

الجماهير تبدأ في الرحيل.. وفك الحصار عن الجهاز الفني وغالي وإكرامي

جماهير

جماهير الأهلي تحاصر حافلة الفريق


حاصر عدداً من جماهير النادي الأهلي حافلة فريق كرة القدم بالنادي الأحمر من أمام مقر الفندق الذي يتواجد به الفريق قبل دقائق من انطلاق مباراة الأهلي ضد سموحة في الجولة الثامنة من الدوري المصري.

وكان بعض جماهير النادي الأهلي قد تجمهروا أمام الفندق ثم وقفوا أمام حافلة الفريق بعد صعود اللاعبين إليها ليمنعوا تحركها على الرغم من محاولات المسئولين عن الفريق بإقناعهم.

وتحاول قوات التأمين إقناع الجماهير بإفساح الطريق أمام الحافلة حتى يتحرك فريق النادي الأهلي باتجاه ملعب بترو سبوت لخوض مباراته أمام سموحة ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري.

يذكر أن المباراة ستقام بدون جماهير مثلما هو الحال في الدوري المصري منذ مذبحة بورسعيد في 2012، وبعد المحاولة الفاشلة في الموسم الماضي التي أودت بحياة 20 مشجع في ملعب الدفاع الجوي.

سيارات خاصة

اضطر لاعبي الأهلي في ترك حافلة الفريق في فندق الإقامة واستقلال السيارات الخاصة للوصول إلى ملعب بترو سبورت، فبعضهم استقل سيارته الشخصية والبعض الأخر لجئ لسيارات الأجرة "تاكسي" في القاهرة.

احتجاز

غادر كل لاعبي النادي الأهلي مقر الإقامة متجهين لاستاد بترو سبورت باستثناء حسام غالي وشريف إكرامي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالإضافة للجهاز الفني بالكامل بسبب احتجازهم من الجماهير التي رفضت خروجهم من الحافلة ورحيلهم إلى ملعب المباراة، ليضطروا في النهاية للعودة إلى فندق الإقامة.

وصول لاعبي سموحة

وصل لاعبي سموحة إلى ملعب المباراة وبدأوا مرحلة التسخين على أرض الملعب، في حين لم يصل فريق الأهلي بالكامل حتى الآن وبالتالي لم ينزل الفريق إلى أرض الملعب.

استدعاء

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي استدعاء اللاعب محمد هاني والحارس أحمد عادل عبد المنعم لسد العجز في حالة عدم وصول كافة اللاعبين المختارين في قائمة المباراة إلى استاد بترو سبورت.

انتهاء الحصار

وفي تمام الثامنة والربع بعد أن مر نصف ساعة على الموعد الذي كان من المفترض أن تبدأ فيه المباراة بدأت الجماهير في فك الحصار والرحيل ليخرج حسام غالي وشريف إكرامي والجهاز الفني من المقر ويستقلون السيارات الخاصة نحو ملعب المباراة.
39

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات