شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 3 أسباب قد تمنع عودة مانويل جوزيه للأهلي

مانويل جوزيه

مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي


كلما أصبح النادي الأهلي بلا مدير فني بعقد دائم يتردد اسم الأسطورة البرتغالية الحية مانويل جوزيه صاحب أكبر عدد من البطولات في تاريخ المدربين في مصر بشكل عام ومع النادي الأهلي على وجه الخصوص.

لكن تطورات حدثت في الشهور الأخيرة جعلت عودة المدرب الفائز بـ20 بطولة محلية وقارية مع النادي الأهلى إلى قيادة الفريق الأحمر محل شك، وهي ما نرصد بعضها في هذا التقرير.

1 – الهجوم على الإدارة

سخر مانويل جوزيه من إدارة النادي الأهلي الحالية برئاسة محمود طاهر في البرنامج التلفزيوني الذي أجرى معه البرتغالي حواراً مطولاً في مصر "صاحبة السعادة" عندما قدم مشهداً تمثيلياً ظهر فيه بلحية بيضاء ليسخر من تصريحات مسئولي الأهلي وقتها بأن النادي لم يتفاوض معه لأنه أصبح "عجوز" وسنه غير مناسب.

مانويل جوزيه سخر من إدارة طاهر وقتها وقال أنهم لن ينسوا اسمه أبداً لأن مدرب الزمالك اسمه يبدأ بمانويل ومدرب الأهلي اسمه يبدأ بجوزيه، وكان وقتها مانويل جيسوالدو فيريرا مدرباً للزمالك وجوزيه بيسيرو مدرباً للأهلي.

2 – تهديد مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس الزمالك هاجم مانويل جوزيه بشراسة غير مسبوقة وانهال عليه بالسباب له ولأهله بعدما دافع الأخير عن فيريرا بعد رحيله عن الزمالك ووصف رئيس النادي الأبيض بالمجنون في الحديث التلفزيوني الذي جلب المشاكل لجوزيه.

رئيس الزمالك وقتها أعلن أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام من أجل أن يضع مانويل جوزيه على قوائم ترقب الوصول، وهدد جوزيه إن عاد مرة أخرى لمصر.

3 – اكتشاف مجلس أخر

مجلس حسن حمدي الذي أدار النادي الأهلي من قبل كان صاحب الاكتشاف العظيم في تاريخ النادي الأحمر بجلب مانويل جوزيه إلى القاهرة ليبدأ في حصد البطولات العشرين وتحقيق أفضل أداء وأفضل نتائج ضد المنافسين.

ويتردد داخل أروقة النادي الأهلي أن مجلس طاهر لا يريد أن يُحيى نجاح المجلس السابق بالتعاقد مع جوزيه، لأنه حتى لو نجح في تحقيق البطولات سينسب الفضل إلى مجلس حمدي وسيلقى باللوم على مجلس طاهر الذي لم ينجح في جلب مدرب أجنبي بقيمة جوزيه.

تعرف على كواليس الكرة ونجومها على يالاكورة لايت بالضغط هنا
1156

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات