شاهد كل المباريات

إعلان

ايفونا، إيفونا، الاهلي والزمالك

إيفونا لحظة مراوغة دفاع الزمالك في هدفه


واجه الأهلي هذا الموسم العديد من الأزمات كان أبرزها رحيل مدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو من أجل تدريب فريق بورتو البرتغالي وترك مقعد المدير الفني فارغاً.

لكن المشرف العام على قطاع الكرة في النادي الأهلي عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" قرر أن يعود للعمل التدريبي بعد انقطاع كبير ليكون هو الرجل الأول في الإدارة الفنية للأحمر.

ونجح زيزو في مهمته المؤقتة حتى الآن بنجاح ساحق وبنسبة 100% وفقاً للأرقام والنتائج واحتلال فريقه قمة الدوري المصري بفارق مريح عن منافسه التقليدي وحامل اللقب فريق الزمالك.

مواجهات زيزو

بدأ زيزو مهمته باللعب أمام الإسماعيلي وحقق فوز بهدف نظيف، وفي المباراة الثانية هزم الاتحاد بنفس النتيجة، وفي المباراة الثالثة هزم إنبي بهدفين نظيفين، وفي الرابعة هزم الزمالك بثنائية نظيفة.

وبالتالي لعب الأهلي مع زيزو 4 مباريات في الدوري فاز خلالها 4 مرات ولم تسكن شباكه أي أهداف وسجل لاعبيه 6 أهداف وحصد الفريق 12 نقطة ولم يفقد أي نقاط.

تخصص زمالك

بدأ زيزو مهمته قبل انطلاق الدوري عندما قاد الأهلي مؤقتاً أمام الزمالك في كأس السوبر الذي أقيم في العين بالإمارات ونجح في قيادة فريقه على الفوز على الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الدوري واجه زيزو فريق الزمالك مرة أخرى وهو في منصب المدرب المؤقت أيضاً ليكرر فوزه على الأبيض بالتخصص بثنائية نظيفة في برج العرب.
761

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات