جميع المباريات

إعلان

توفيق: أسعى للاستفادة من غالي "مثلي الأعلى".. وعبدالوهاب وجه لي سؤالا واحدا

اكرم توفيق

اكرم توفيق

عبر أحمد توفيق المنضم حديثاً إلى صفوف النادي الأهلي عن سعادته بالانضمام إلى القلعة الحمراء، مشدداً على رغبته في إثبات جدارته باللعب للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأشار توفيق في تصريحات لمراسل يلاكورة بعد انضمامه إلى الأهلي، إلى أنه يسعى للاستفادة من خبرات حسام غالي داخل الملعب، قبل أن يكشف عن سؤال وجهه له محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة.

وقال لاعب الأهلي الجديد: " سعيد بأرتداء القميص الأحمر وأتمنى أن يحالفني التوفيق في الفترة القادمة لإثبات جدارتي باللعب للقلعة الحمراء وأن أكون قدر المسؤولية التي منحها لي مسؤولي النادي ".

وأكمل: " أثق في قدراتي وإمكانياتي لرد جميل الأهلي، وسأسعى لكسب ثقة الجهاز الفني سريعاً من أجل حجز موقعاً أساسياً في تشكيل الفريق على الرغم من المنافسة الشرسة التي سألقاها ".

وأعلن النادي الأهلي رسمياً عن ضم أكرم توفيق لمدة خمس سنوات، حيث أصبح اللاعب هو سادس صفقات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مضيفاً: " اسعى للاستفادة من خبرات حسام غالي مثلي الأعلي محلياً، وأيضاً حسام عاشور وعمرو السولية، سواء داخل الملعب أو خارجه، لكنني أرغب في منافستهم أيضاً على مقعد في تشكيل الفريق ".

وأردف: " لم أتردد قبل التوقيع للأهلي، فالمفاوضات بدأت بعدما تلقيت إتصالاً من عصام سراج ثم هاتفني بعدها محمد عبد الوهاب وسألني سؤال واحد فقط، حيث قال لي هل أنت أهلاوي؟ ".

واختتم توفيق: " لم أتردد لحظة في الرد على عبد الوهاب، فكان ردي سريعاً عليه وقلت له أنا أهلاوي وسبق وأن أعلنتها امام الجميع، إجابتي جاءت عفوية وبدون تردد، ومن بعدها بدأت المفاوضات الرسمية حتى انتهت بتحقيق حلمي ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن