جميع المباريات

إعلان

تقرير - مروان محسن يُسجل مشاركته الأولى مع الأهلي في الدوري بعد غياب 383 يوماً

مروان محسن

مروان محسن

شهدت مباراة الأهلي ونظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الثلاثاء، حدثاً فريداً خلال الموسم الجاري وهو مشاركة مروان محسن، لاعب القلعة الحمراء.

وأشرك حسام البدري، مروان محسن بدلاً من وليد أزارو في الدقيقة 81 وكاد أن يُسجل مع أول لمسة له من رأسية أخرجها حارس طلائع الجيش.

وساعدت نتيجة المباراة ومجرياتها حسام البدري للدفع بمروان محسن؛ حيث كان متقدم بهدفين وهي النتيجة التي انتهى بها اللقاء.

وسبق وأن أشار البدري في المباريات الماضية أنه ينوي الدفع بمروان محسن، لكن ظروف المباريات كانت لا تساعده.

وأُصيب مروان محسن بقطع في الرباط الصيلبي، فبراير 2017  أمام المغرب خلال المباراة التي جمعتهما بدور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

ومنذ حينها لم يُشارك اللاعب مع الأهلي في أي مباراة باستثناء لقاء أتليتكو مدريد الودي ـ الذي أُقيم 31 ديسمبر الماضي ـ وانتهى بفوز الفريق الاسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولكن كان أخر ظهور رسمي لمروان محسن بقميص الأهلي في بطولة الدوري أمام الزمالك في المباراة التي أُقيمت يوم 29 ديسمبر 2016 قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب الوطني ـ أي منذ 383 يوماً ـ؛ استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية؛ حيث تعرض للإصابة في مباراة المغرب.

يُذكر أن الأهلي قد حصل على توقيع مروان محسن قادماً من الإسماعيلي لمدة 5 مواسم في الانتقالات الصيفية لموسم 2016 ولم يُشارك معه منذ حينها سوى في 16 مباراة بلقاء اليوم أمام طلائع الجيش؛ حيث سجل خلالهما هدفاً واحداً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن