شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يوضح حقيقة الموافقة على رحيل حمدي زكي وانتوي

جون انتوي

صورة ارشيفية - جون انتوي

اوضح مصدر مسؤول بالنادي الأهلي حقيقة الموافقة على رحيل محمد حمدي زكي والغاني جون انتوي عن الفريق في يناير.

وكان تقرير بوكالة الأنباء الألمانية قد أكد على موافقة الجهاز الفني بالاهلي بقيادة حسام البدري على إعارة محمد حمدي زكي لأحد ناديي إنبي أو وادي دجلة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفاد التقرير بأن مسؤولي القلعة الحمراء وافقوا ايضا على رحيل المهاجم الغاني جون انتوي لصفوف وادي دجلة مقابل 300 الف دولار نظرا لأنه العرض الافضل الذي وصل للنادي بشأن اللاعب.

وصرح مصدر بالنادي الأهلي لـ"يلا كورة" –رفض الكشف عن اسمه- "لم نتلق اي عروض بشأن حمدي زكي او جون انتوي يناير المقبل، وبالتالي كيف نوافق على رحيل الثنائي".

وفيما يخص اعارة احمد حمدي لاعب وسط الفريق الشاب لأحد أندية مصر المقاصة او الاتحاد السكندري أجاب المصدر "لم يخاطبنا أحد بشكل رسمي بعد".

وكان الأهلي قد تعاقد مع حمدي زكي بدون مقابل بعد نهاية تعاقده مع الاتحاد السكندري مطلع الموسم الماضي، ولم يشارك اللاعب مع الفريق ليتم اعارته لسموحة قبل أن يعود مرة اخرى للفريق هذا الموسم لكن دون ان يحصل على اي فرصة.

وسبق وأن أعلن حسام البدري تمسكه بجون انتوي في حالة عدم التعاقد مع لاعب اجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث تعاقد الأهلي مع اللاعب الموسم مطلع الموسم الماضي مقابل مليون دولار.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات