شاهد كل المباريات

إعلان

حسام حسن: لدينا فرصة للتعبير عن أنفسنا أمام الأهلي

حسام حسن

حسام حسن المدير الفني للمصري

اعتبر حسام حسن المدير الفني لفريق المصري أن مواجهة النادي الأهلي في الجولة السادسة عشر في بطولة الدوري فرصة لأن يعبر لاعبوه عن أنفسهم بالشكل الأمثل.

حسن قال في تصريحات للاعبيه أثناء المران الإعدادي لمواجهة الأهلي: "مباراة النادي الأهلي فرصة لأن نعبر عن أنفسنا، كل لاعب لديه قدرات بدنية وفنية هائلة والآن فرصته لأن يظهر ما يمتلكه أمام الجميع".

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بفارق 8 نقاط عن المصري الذي يأتي في المركز الثالث وكلاهما لعب 15 مباراة في البطولة المشتعلة هذا الموسم.

مدرب المصري أنهى تعليماته للاعبيه عن المباراة قائلاً: " يجب أن تعملوا على إسعاد جماهير بورسعيد الغفيرة التي تنتظر استمرار انتصاراتكم في الدوري، وأنا كلي ثقة في أن تنجحوا في ذلك".

حسام حسن قاد المران الذي استمر لمدة 90 دقيقة وشهد تعليمات مستمرة من المدير الفني من أجل معالجة السلبيات التي وقع فيها الفريق خلال المباريات السابقة حتى لا تتكرر أمام الأهلي.

المصري سيدخل صدام جديد ضد النادي الأهلي يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة عشر في الدوري على استاد برج العرب في الأسكندرية الذي استضاف مواجهات الفريق في الموسم.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات