شاهد كل المباريات

إعلان

الباطن عن اهتمام الأهلي بحمودي: لم نتلق عرضا رسميا.. وهناك شروط لرحيله

حمودي

أحمد حمودي

صرح مبارك الظفيري نائب رئيس الباطن بأن الأهلي لم يقدم عرضا رسميا لشراء أحمد حمودي لاعب الفريق، مشيرا إلى أن رحيل اللاعب مرتبط بوجود عرضا رسميا، موافقة الجهاز الفني والإدارة.

وانضم حمودي للباطن في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده بشكل ودي مع بازل السويسري الذي أمضى معه موسمين، لم يشارك بالأول، ثم أعير في الثاني للزمالك.

وقال نائب رئيس الباطن في تصريحاته لقناة "النهار رياضة" الفضائية :"أحمد حمودي لاعب مميز على مستوى الخلق وعلى مستوى اللعب وتعاقدنا مع اللاعب مستمر حتى نهاية الموسم الحالي، ونتمسك بوجوده معنا.

وتابع :"نسمع عن اهتمام الأندية بحمودي لكن حتى الآن لم نحصل على أي عروض رسمية من أجل التعاقد معه، وفي النهاية نحن نبحث عن المصلحة المشتركة بالنسبة لنا وللاعب."

وأضاف :"حمودي لاعب مميز، ونعتبره من النجوم السوبر في الفريق ونرغب في استمراره حتى الموسم المقبل، لكن في النهاية تلك الأمور تحسم من خلال الاتفاق بين الطرفين."

وردا على ما إذا كان هناك إمكانية للسماح برحيل اللاعب :"إذا كان العرض رسمي ومغري فمن الممكن أن نسمح رحيله، لكن هذا في حالة موافقة الجهاز الفني ومجلس الإدارة على العرض."

وسبق أن أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن اعجابه بحمودي، لكنه أكد في الوقت ذاته أنه لا يرغب في ضمه ضمن صفقات يناير المقبل، وقد يفكر في الأمر خلال موسم الانتقالات الصيفي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات