شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يستأنف رحلة اللحاق بالأهلي في محطة الاتحاد السكندري

الزمالك، الدوري المصري

الزمالك حقق الفوز على بتروجيت في الجولة السابقة

يستأنف نادي الزمالك من جديد رحلته نحو صدارة الدوري التي يحتلها النادي الأهلي بمواجهة جديدة في الجولة السادسة عشر أمام الاتحاد السكندري في استاد برج العرب بالأسكندرية.

رحلة القمة

نادي الزمالك يتأخر في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم منذ بدايته بسبب انشغاله في البداية بمباريات دوري أبطال أفريقيا الذي خسره في المباراة النهائية.

الفريق الأبيض لديه الآن 4 مؤجلات وهذا جعله يتراجع للمركز الخامس برصيد 11 مباراة جمع خلالها 25 نقطة وخسر 8 نقاط ليصبح بعيداً عن صدارة الأهلي بفارق 14 نقطة.

صدام

الزمالك سيخوض صدام قوي ضد فريق الاتحاد السكندري الذي يدربه نجم الأهلي الأسبق مختار مختار والذي نجح في التعادل مع المتصدر هذا الموسم بهدفين لكل فريق في مباراة كانت في غاية الصعوبة على حامل اللقب.

وستكون المباراة تحدي جديد للمدرب محمد حلمي ضد أحد المدربين أصحاب الخبرات الكبيرة في الدوري المصري وستشهد صداماً على الخطوط وداخل الملعب.

هدف الاتحاد

فريق الاتحاد السكندري يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 15 مباراة، ولذلك يستهدف الخروج من مواجهة الزمالك بنقطة أو ثلاثة ليحسن ترتيبه في الجدول ويبتعد أكثر عن منطقة الهبوط.

أبرز الغيابات في الزمالك

قرر محمد حلمي استبعاد الحارس البديل محمود جنش لأسباب فنية وهو نفس سبب استبعاد رمزي خالد وأحمد دويدار وإسلام جمال وأحمد جعفر ، بينما يغيب محمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي ومصطفى فتحي  وحسني فتحي للإصابة، وأحمد توفيق لارتباطه بالتجنيد.

أبرز نجوم الاتحاد

الفريق السكندري يحتوى على اثنين من نجوم الزمالك السابقين وهم حازم إمام، وخالد قمر بالإضافة إلى أحد مفاجآت الدوري هذا الموسم وهو اللاعب كابونجو كاسونجو هداف الفريق .

تفاصيل المباراة

الحدث: الجولة 16 بالدوري المصري
التاريخ: 17 ديسمبر 2016
التوقيت: 6:00 مساءً
القنوات الناقلة: نايل سبورت، دي إم سي، أون سبورت

-1

إعلان

التعليقات

`11

الحكم يشهر البطاقة الصفراء للنقاز