شاهد كل المباريات

إعلان

الاتفاق يوضح.. حقيقة رغبته في ضم حفني وثنائي الأهلي وهداف الدوري

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

أوضح حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق السعودي أن فريقه طلب بالفعل التعاقد مع أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك على سبيل الإعارة خلال شهر يناير المقبل.

وكان يلاكورة قد نشر خطاب من نادي الاتفاق إلى الزمالك يطلب خلاله ضم أيمن حفني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر. (طالع من هنا)

وأكد المسحل في تصريحات عبر قناة النهار رياضة على أن فريقه طلب بالفعل ضم حفني، قبل أن يوضح حقيقة رغبة خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للاتفاق في ضم عدد من اللاعبين المصريين.

وقال نائب رئيس الاتفاق: " نريد التعاقد مع لاعب خط وسط في فترة الانتقالات الشتوية، نرغب في ضم أيمن حفني من الزمالك ونتمنى موافقة مسؤوليه ".

وأكمل: " تعاملنا من قبل مع نادي الزمالك في صفقة انتقال البوركيني محمد كوفي إلينا، واكتشفنا خلالها أن التعامل معهم راق وجيد للغاية ".

مضيفاً: " لدينا ميزانية واضحة من أجل ضم أيمن حفني ولا يمكنني أن أعلن عنها بالتأكيد، ولكن إذا كانت طلبات الزمالك أعلى منها فإننا سنبحث عن بديل ".

موضحاً: " أبلغنا الوسيط بالقيمة المالية التي نرصدها لضم حفني، ولا أعلم حتى الآن إذا كان قد أبلغ مسؤولي الزمالك بالأمر أم لا ".

وشدد المسحل على أن ناديه طلب التعاقد مع نانا بوكو مهاجم نادي مصر المقاصة، حيث قال: " وصلنا أن المبلغ المطلوب من أجل الاستغناء عنه هو 700 ألف دولار لإعارته لمدة ستة أشهر ".

وأوضح: " الأسعار في مصر مبالغ فيها للغاية، نجد صعوبة بالتأكيد في التعاقد مع لاعبين بالدوري المصري بسبب الأرقام المطلوبة ".

وعن رغبة جاريدو في ضم لاعبين آخرين من الدوري المصري، فقال المسحل: " الأسباني طلب التعاقد مع مؤمن زكريا، لكن أظن أن تواجده في منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا 2017 سيصعب من الأمر ".

واختتم: " المدرب الأسباني لم يطلب منا التعاقد مع عمرو جمال وباسم مرسي كما تردد في وسائل الإعلام مؤخراً ".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات