شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي ليلا كورة عن لافتات الأكثر تتويجا: لن يتم ازالتها.. البطولات قادمة

الاهلي

صورة ارشيفية - الأهلي

كشف مسؤولو النادي الأهلي موقفهم من اللافتات التي تحمل شعار "النادي الاكثر تتويجا" في العالم بعدما أصبح ريال مدريد الاسباني صاحب اللقب، حيث أكد محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة على أن البطولات قادمة ولن يتم ازالة اي لافتة.

وتوج ريال مدريد مؤخرا بكأس العالم للأندية في اليابان بعد الفوز في النهائي على كاشيما الياباني بنتيجة 4-2، ليصبح النادي الأكثر تتويجا في العالم برصيد 21 لقب قاري متفوقا على الأهلي وبرشلونة اصحاب الـ20 لقب. (طالع التقرير من هنا).

وأشار محمد عبدالوهاب لـيلا كورة قائلا "لن نقوم بإزالة اي لافتة، لماذا نقم بهذا الأمر، الأهلي يشارك في العديد من البطولات هذا الموسم".

وأكد عضو مجلس الأهلي في حديثه قائلا "البطولات قادمة للأهلي، واللقب قريبا سوف يعود للمارد الأحمر، وبالتالي لن نزيل أي لافتة او لوحة تحمل اسم الاكثر تتويجا".

وتحدث شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي ليلا كورة قائلا "ازالة اي لافتات او شعار أمر يرجع لقرار من مجلس الإدارة، ولم تم عرض الأمر بعد على المجلس لاتخاذ القرار النهائي".

وكان الأهلي في عام 2014 قد نجح في أن يصبح النادي الأكثر تتويجا في العالم او ما يعرف باسم "النادي الاكثر نجاحا" بعدما وصل للقب رقم 19 في تاريخه بعدها واصل الانفراد بالتتويج بالكونفيدرالية برصيد 20 لقب (طالع من هنا).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات