شاهد كل المباريات

إعلان

رضا البلتاجي: علمت باتفاق مرتضى واتحاد الكرة ضدي

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس الزمالك

كشف رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام المستقيل من منصبه عن وجود معلومات لديه بشأن اتفاق بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إبعاده عن منصبه.

البلتاجي قال في تصريحات لقناة "صدى البلدي" :"نمى إلى علمي وجود اتفاق بين مرتضى منصور واتحاد الكرة بشأن إبعادي، ولا يمكن أن يكون مصير لجنة الحكام متعلق بصافرة أو راية الحكم كما أنه لا يمكن أن يتعلق مصير رئيس النادي بأداء اللاعبين".

رضا البلتاجي تقدم باستقالته من منصبه ليترك منصب رئيس لجنة الحكام فارغاً وذلك بعد أيام قليلة من هجوم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عليه وتأكيده على أنه لن يبقى في منصبه كثيراً.

رئيس لجنة الحكام أضاف قائلاً: "أفكر في الاستقالة منذ شهر، لكني كتبتها منذ يومين وقدمتها قبل 24 ساعة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لأنني لا أريد الاستمرار".

نادي الزمالك كان قد أعلن انسحابه من بطولة الدوري اعتراضاً على أداء الحكم إبراهيم نور الدين في مباراة الأهلي والمقاصة، وبعدها هدد الإسماعيلي بالانسحاب من الدوري اعتراضاً على أداء الحكام قبل أن يتراجعا ويكملا المسابقة.

وأنهى البلتاجي تصريحاته قائلا:ً "كنت من حكام الصفوة في مصر وفزت بجائزة أفضل حكم مصري من قبل، والآن جهاد جريشة مرشح لجائزة أفضل حكم أفريقي، وهذا لا يتعارض مع وجود أخطاء دائماً للتحكيم ليس في مصر فقط بل وفي كل بلاد العالم".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات