شاهد كل المباريات

إعلان

الوحدة السعودي: ننتظر رد الأهلي والزمالك على عروض مؤمن وصالح ومعروف

صالح جمعة

صورة ارشيفية - صالح جمعة

أكد هشام مرسي رئيس نادي الوحدة السعودي الذي يقوده فنيا المصري عادل عبدالرحمن رد مسؤولي الاهلي والزمالك على عروض استعارة والتعاقد مع مؤمن زكريا وصالح جمعة ومعروف يوسف.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت الى وجود عروضا سعودية لصالح ومؤمن في يناير المقبل، بجانب قيام وكيل معروف بعرض طلب الوحدة للتعاقد معه دون الانتظار لنهاية عقدة بنهاية الموسم.

وتحدث رئيس الوحدة السعودي لقناة "DMC Sports" عن صفقات الشتاء قائلا "جلسنا مع كابتن عادل عبدالرحمن وابلغناه بأننا نفاوض بعض اللاعبين من مصر وشمال افريقيا".

وأضاف قائلا "من ضمن الملفات الخاصة بالتعاقدات هو التفاوض الرسمي مع الأهلي من أجل استعارة صالح جمعة ومؤمن زكريا في شهر يناير، قمنا بإرسال مخاطبات رسمية للقلعة الحمراء بشأن الأمر".

وتابع حديثه عن مؤمن وصالح قائلا "ننتظر خلال الساعات المقبلة رد مسؤولي الأهلي بشأن العرضين، لو كان بالموافقة نبدأ في التفاصيل المالية، لو هناك رفض نبدأ في التفاوض مع لاعبين اخريين".

وواصل تصريحاته "لو هناك موافقة من الأهلي سوف يكون هناك وفدا من الوحدة السعودي للتفاوض مع مسؤولي القلعة الحمراء وانهاء الصفقة بشكل رسمي".

وعن معروف يوسف تحدث قائلا "نريد معروف، تفاوضنا مع وكيل اعماله لطرح الفكرة على مسؤولي الزمالك، لو هناك رغبة في ترك اللاعب سوف نبدأ المفاوضات الرسمية".

 واختتم "ننتظر حتى السبت المقبل من أجل استقبال رد الاهلي والزمالك، حتى نرى بعد ذلك ماذا سوف نفعل، لم نتحدث مع اي نادي بشأن المقابل المادي الخاص بالصفقات، فقط ننتظر اولا الموافقة على العرض المبدئي". 

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات