شاهد كل المباريات

إعلان

غالي: رفضت "ملايين" الزمالك من قبل.. وكيف العب في مصر لغير الأهلي؟

حسام غالي

صورة ارشيفية - غالي

تعجب حسام غالي قائد ولاعب وسط النادي الأهلي مما يثار حول امكانية رحيله عن القلعة الحمراء والانتقال لنادي اخر داخل مصر في الموسم المقبل، مشيرا الى أنه سبق ورفض "ملايين" نادي الزمالك عندما عاد من الاحتراف.

وينتهي تعاقد قائد الأهلي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ومن المنتظر أن تشهد فترة التوقف المقبلة حسم مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر ملف التجديد لغالي وعماد متعب مهاجم الفريق.

وشدد محمود طاهر في فترة سابقة على أن غالي يعد من ابناء الأهلي المخلصين واستمراره بالفريق لا يرتبط بأي عقود، مؤكدا على أن هذا الملف سوف يحسم بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة نظرا لكثرة الأقاويل.

ومن جانبه نفى غالي في تصريحات ابرزها مراسل "يلا كورة" ما تردد بشأن نيته في الرحيل عن النادي الأهلي، او تفكيره في اللعب لأي نادي داخل مصر في المرحلة المقبلة أو حتى في وقت سابق.

وأشار غالي في تصريحاته "عندما عدت من رحلة احترافي بالخارج، كنت امتلك عرضا من الزمالك بأضعاف ما اتقاضاه في الأهلي، ومع ذلك فضلت التوقيع للقلعة الحمراء واخترت العودة للبيت الذي تربيت فيه".

وتابع حديثه "اقدر كل الأندية واحترم كل الجماهير، الا أن الحديث عن رحيلي لأنادي اخر غير الأهلي وطلبي الانتقال لنادي اخر داخل مصر امر غير منطقي بالمرة، فالكل يعلم انتمائي للأهلي وحبي لجماهيره الكبيرة".

واختتم تصريحاته قائلا "لن العب في مصر سوى للنادي الأهلي، اعلنت هذا الأمر من قبل واجدده حاليا، وتحت أمر النادي ومسؤوليه في اي وقت بشأن فتح ملف التجديد، ومرتبط وملتزم بعقدي حتى نهاية الموسم".

يذكر أن امير مرتضى نجل رئيس الزمالك قد اكد في تصريحات اذاعية على أن غالي كان على وشك التوقيع للزمالك عندما كان عائدا من الاحتراف ونصحه بعدم اتخاذ تلك الخطوة حرصا على مستقبله الاداري بالقلعة الحمراء.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات