شاهد كل المباريات

إعلان

أبو ريدة: تحدثت مع محمود طاهر عن التحكيم.. ونعترف بالأخطاء

هاني ابوريدة

هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

كشف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن محادثات جرت بينه وبين رئيس النادي الأهلي محمود طاهر بشأن ملف التحكيم في أعقاب استقالة رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام.

أبو ريدة قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أنه تحدث مع محمود طاهر مساء الثلاثاء بشأن التحكيم، مشيراً إلى أن ما يهمه فقط في الفترة المقبلة أن يكون التحكيم على المستوى المأمول والمطلوب.

رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام كان قد استقال من منصبه بعد أن هاجمه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وتوعده بالإقالة وعدم الاستمرار في موقعه اعتراضاً على أداء الحكام في مباريات الدوري.

هاني أبو ريدة أضاف قائلاً: "فوجئت باستقالة رضا البلتاجي، أشكره على الفترة التي قضاها وعلى تحمل الضغوطات التي ألقيت على عاتقه، وسأجتمع معه الأربعاء لبحث أسباب الاستقالة".

الاتحاد المصري لكرة القدم واصل تصريحاته قائلاً: "يجب أن نعترف بالأخطاء، والأسابيع الأولى لبطولة الدوري شهدت أخطاء من الحكام، لكنها أخطاء بشرية".

وأنهى رئيس لجنة الحكام قائلاً: "سنقيم محاضرات للحكام في يناير ومعسكرات من أجل تجهيزهم وإعادة الثقة إليهم، يهمنا في النهاية أن تكون كل الأندية راضية عن التحكيم".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات