شاهد كل المباريات

إعلان

جنش بعد التجديد: كل ما قيل عني كذب.. ولست مسئولا عن "المشكلة"

جنش

جنش

صرح محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك أن كل ما قيل عنه خلال الفترة الماضية كذب، موضحا أنه غير مسئول عن الأزمة التي أثيرت خلال الفترة الماضية وتسببت في رفضه لخوض التدريبات مع الفريق.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت رفض جنش للمشاركة في تدريبات الزمالك بعدما نكث الجهاز الفني بوعده له بالمشاركة في المباريات بالتناوب مع الحارس الأول أحمد الشناوي.

وقال جنش في تصريحاته لـ"يلا كورة" عقب تجديد تعاقده مع الزمالك أن كل ما قيل عنه فيما يخص وضع شروط من أجل الموافقة على الاستمرار مع الفريق "كل ما قيل عني كذب فأنا لم أضع شرط المشاركة ضمن المفاوضات من أجل تجديد التعاقد."

وتابع الحديث :"لم أتحدث مع النادي بشأن التفاصيل المالية للعقد، وأبلغوني بما سأحصل عليه، وبصمت بإصبعي على العقد بدون النقاش."

وجدد جنش تعاقده مع الزمالك لمدة 4 سنوات ليستمر مع الفريق حتى 2021، حين يكمل عامه الـ33، وبذلك يكون أمام الحارس فرصة البقاء بأحضان القلعة البيضاء 10 سنوات متتالية بعد انضمامه في 2011.

وأضاف :"المشكلة التي حدثت في الفترة الماضية وتسببت في غيابي عن التدريبات لفترة أكن متسبب فيها، والأمر كان خارج عن إرادتي بسبب الوعود التي حصلت عليها من الآخرين."

وتحدث عن علاقته بأحمد الشناوي :"رائعة للغاية ويكملان بعضهما في حراسة مرمى الزمالك."

0

إعلان

التعليقات