شاهد كل المباريات

إعلان

الشيخ يجيب.. هل رفض إيهاب جلال عودته للأهلي؟

ايهاب جلال

إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة

رد أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي المُعار إلى صفوف فريق مصر للمقاصة على التقارير التي تحدثت عن رفض إدارة المقاصة وإيهاب جلال المدير الفني قطع إعارته من أجل العودة لناديه الأحمر.

الشيخ قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أنه تحدث مع إيهاب جلال المدير الفني عن إمكانية عودته للأهلي في يناير، مضيفا:ً "قال لي إيهاب جلال أنه يضع نفسه مكاني وأخبرني بأنه لن يقف أمام رغبتي".

لاعب الأهلي المُعار أشاد بمدربه في المقاصة مؤكداً على أنه سعيد بالتدرب تحت قيادته والعمل معه في الفترة الحالية من أجل تحقيق هدف المقاصة بالتواجد في المربع الذهبي على حد وصفه.

أحمد الشيخ أضاف قائلاً: "إيهاب جلال لا يقف في وجه أي لاعب يصله عرضاً خارجياً أو داخلياً ويلقى قبوله، ولذلك هو لن يكون ضد رغبتي إذا طلبني الأهلي وقررت العودة، لكن حتى الآن هذا لم يحدث".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى طلب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي إعادة أحمد الشيخ إلى صفوف الفريق في شهر يناير المقبل في فترة الانتقالات الشتوية.

واختتم أحمد الشيخ تصريحاته قائلاً:" يسعدني جداً إهتمام النادي الأهلي بإعادتي في يناير، لكني ملتزم الآن بتعاقدي مع المقاصة الذي صنع اسمي، ولا أعرف تفاصيل الصفقة بين الناديين بشأن إعارتي حتى نهاية الموسم".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات