شاهد كل المباريات

إعلان

جريشة: مباراة القمة ليست طموحي.. وأحلم بالمونديال وتكريم الرئيس

جهاد جريشة

جهاد جريشة

صرح الحكم الدولي جهاد جريشة بأن إدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ليست من ضمن طموحاته، موضحا أن كل أمله في إدارة مباريات كأس العالم، والحصول على تكريم من رئيس الجمهورية.

ويعد جهاد جريشة أحد أبرز الحكام في القارة الأفريقية خلال السنوات الماضية، ويتواجد حاليا ضمن القائمة النهائية المرشحة للحصول على جائزة حكم العام في أفريقيا.

وقال جريشة في تصريحاته لقناة "ON sport" الفضائية :"إدارة مباراة القمة ليست من ضمن طموحاتي، فقد عُرض علي الأمر قبل ذلك ولم أحزن بعد إدارة إبراهيم نور الدين للمباراة."

وتابع :"اعتبر مباريات الدوري إعداد فقط للمباريات الأفريقية التي أديرها، فأنا مثل لاعب المنتخب الذي يجهتد في بطولة الدوري من أجل الظهور بشكل جيد عندما يمثل مصر."

وتحدث صاحب الـ40 عاما عن طموحاته خلال الفترة المقبلة، معتبرا أن التمثيل الخارجي في البطولات الكبرى هو الهدف الأول الذي يسعى إليه لينال التكريم فيما بعد من عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف :"أرغب في إدارة مباريات كبيرة في كأس الأمم الأفريقية، وأتمنى أن احصل على شرف تحكيم المباراة النهائية لأتمكن بعد ذلك من المشاركة في كأس العالم، وأحصل على تكريم رئيس الجمهورية عندما أعود."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات