شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو .. الكرة المصرية تبهر العالم بكوميديا هزلية فى 2016

كوميديا

كوميديا 2016

ساعات قليلة وتودع الرياضة المصرية عاماً استثنائياً شهد العديد من المواقف الغريبة والطريفة وغير المسبوقة على الصعيد المحلي ليتعدي بعض هذه اللقطات نطاق المحلية للعالمية .

اعتداء حسام حسن المدير الفنى للمصرى على مصور تابع لوزارة الداخلية كان أحد ابرز اللقطات التى اثارت الجدل والسخرية وتسببت هذه اللقطة فى التحفظ على العميد قبل التصالح بين الاثنين ليعترض بعد ذلك مهاجم الأهلى والزمالك السابق على قرارات التحكيم باسلوبه الخاص الذى تجسد فى ابتسامة سخرية انتزعت الأضواء.

الأخطاء الجسيمة للحكام خطفت هى الأخرى الأضواء فى عام 2016 وتحديداً فى مناسبتين ، الأولي تسجيل الحكم كامل محمد كامل لهدف لأنبي فى شباك أسوان والثانية تغاضى الحكم شريف حسن عن احتساب لمسة يد واضحة للنصر للتعدين على محمد عواد حارس الإسماعيلي الذى تصدى لتسديدة خارج منطقة الجزاء.

وفى دورى الدرجة الثانية كانت الأحداث ملتهبة وكان فريق المنصورة طرف فى  لقطتين غريبتين ، الأولى معركة مع ضيفهم فريق نبروه خلفت مصابين بجروح وكسور من فريق عاصمة الدقهلية والثانية تسجيل هدفين فى أول خمسة دقائق بمرمي شربين الذين قاموا بذبح أرنب قبل المباراة وسخله على الهواء لفك النحس.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات