شاهد كل المباريات

إعلان

#يلا_قمة.. الشوالي يتحدث عن.. جوزيه وتريكة وشيكابالا ومعلول وشعبية القطبين

عصام الشوالي

عصام الشوالي

تحدث المعلق التونسي عصام الشوالي عن ارتباطه بمباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك متذكرا فترات البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الاسبق للمارد الأحمر، مشيرا الى شعبية القطبين بتونس.

ويستعد الزمالك لاستضافة الأهلي في مباراة الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز مساء الخميس بملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وأشار الشوالي في تصريحات لإذاعة "9090" "دربي القاهرة هو الأشهر في الوطن العربي والاكثر شعبية، الجميع ينتظر المباراة ويتابعها، فهي تتمتع بطابع خاص".

وأضاف "في تونس وفقا لما اراه في مواقع التواصل الاجتماعي فشعبية الاهلي مثل الترجي في تونس، فالجماهير بين الناديين تتمتع بعلاقات طيبة، كذلك الحال بين جماهير الزمالك والافريقي".

وواصل "اتذكر عندما قمت بالتعليق على مباراة بدوري ابطال افريقيا انتهت بالتعادل 2-2، لا يمكن نسيان الأجواء والشوط الأول العالمي الذي قدمه الناديين".

وتابع "حاليا الزمالك مستواه اقترب من الاهلي واصبح ندا عكس السنوات الأخيرة كانت الافضلية للقلعة الحمراء بقيادة مانويل جوزيه وقت وجود الجيل الذهبي".

وأكمل "الاهلي يريد الفوز لكي يبتعد بفارق نقاط مريح قبل التوقف ويقطع شوطا في الاحتفاظ بلقب الدوري، الزمالك تعثر بعض الشيء لكن لديه مؤجلات ويريد ان يستعيد توازنه بعد الخسارة الافريقية".

وأكد "عاصرت اجيال كثيرة للكرة المصرية، وبالطبع ابوتريكة من اللاعبين القريبين لقلبي، فالجماهير ما زالت تتذكر تعليقي على هدفه في كلوب امريكا بمونديال الأندية".

وعن شيكابالا قائد الزمالك تحدث الشوالي قائلا "كان بإمكانه أن يصبح من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية لولا ما مر به في مسيرته الاحترافية، مشاكل مع بعض الادارات والمدربين".

واستمر فيما يخص الفتى الاسمر للقلعة البيضاء "يبقى شيكابالا لاعبا مميزا تنتظر منه الجماهير أن يقدم الكثير، فهو لاعب مهاري ولديه لمسات خاصة".

واختتم "علي معلول يشارك في اول دربي قد يكون له بصمة في المباراة كذلك السعيد ومؤمن زكريا في الأهلي، ومصطفى فتحي لاعب مميز بالزمالك، لا يمكن توقع نتيجة المباراة، وحلاوة الدربي في المفاجأة".

12

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa