شاهد كل المباريات

إعلان

#يلا_قمة .. رؤوف خليف يتحدث عن.. شيكابالا والسعيد و"عقدة" الأهلي للزمالك

رؤوف خليف

رؤوف خليف

تحدث المعلق التونسي رؤوف خليف عن مباراة القمة التي ستجمع فريقي الزمالك والأهلي مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في ختام مباريات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز.

وأشار خليف في تصريحات عبر قناة دي أم سي سبورتس إلى أنه يتوقع تألقاً كبيراً للثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبد الله السعيد لاعبي الزمالك والأهلي على التوالي خلال المباراة.

وقال المعلق التونسي: " أتوقع تألق كبير لشيكابالا الذي دائماً ما يتعملق بقدمه اليسرى في المباريات الكبيرة، الأمر ذاته بالنسبة لعبد الله السعيد الذي من الوارد أن يقود الاهلي للانتصار ".

وأكمل: " لا أتوقع وجود جمل تكتيكية كبيرة خلال المباراة، فدائماً ما تحسم مباريات الديربي بالجزئيات الصغيرة والأخطاء الدفاعية، ولكنني أتمناها قمة ممتعة من أجل الكرة المصرية ".

مضيفاً: " الأهلي يتمتع دائماً بالتكتيك والحسابات الدقيقة في المباريات، عكس الزمالك الذي يعد فريقاً تلقائياً وفنياته مميزة، الأحمر كان يمثل -عقدة- لجماهير الأبيض، ولكن أتوقع أن ينصهر الأمر في الحاضر ".

وأردف: " أتمنى أن يكون التحكيم في مستوى الحدث وأن ينصف الفريقين بطريقة عادل، أتوقع أن نرى مباراة قوية من جانب الفريقين وهو ما أجده مضموناً للجماهير ".

واختتم: " أتذكر هدفاً رائعاً لحسن شحاتة في شباك إكرامي الكبير، وأيضاً هدفاً لمحمد أبو تريكة في الزمالك، هؤلاء نجوم لن تتكرر ومن الصعب خروجهم من الذاكرة ".

2

إعلان

التعليقات