شاهد كل المباريات

إعلان

حوار.. شتراكا: أعرف رمزي وأفضل الشباب.. وسكوب سبب متابعتي للكرة المصرية

شتراكا

مدرب الإسماعيلي الجديد ورئيس النادي

قال التشيكي فرانز شتراكا المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي إنه تابع الكرة المصرية عندما كان يتولى مواطنه ميروسلاف سكوب مهمة تدريب منتخب الشباب في كأس العالم التي نظمتها مصر عام 2009.

وكان الإسماعيلي أعلن الأربعاء تعاقده مع شتراكا لتدريب الفريق لمدة موسم ونصف، على أن يبدأ مهمته رسميا مع إنطلاق الدور الثاني من مسابقة الدوري، خلفا للمدرب الحالي أشرف خضر، والذي سيرحل عن منصبه بنهاية مباراة الإتحاد السكندري الجمعة.

وقال شتراكا في حوار مع مراسل يلا كورة "كنت حريصاً في عام 2009 على متابعة الكرة المصرية لمتابعة مواطني سكوب".

وأكمل "معلوماتي عن اللاعبين المصريين ليست كثيرة، ولكني أعرف هاني رمزي جيداً، حيث سبق له اللعب بالدوري الألماني".

وتابع "كانت لي العديد من التجارب في الدوري الألماني، ولذلك أنا على معرفة جيدة باللاعب المصري هاني رمزي الذي احترف هناك لبعض الوقت".

وواصل مدرب الإسماعيلي الجديد تصريحاته قائلاً: "مفاوضاتي مع الإسماعيلي لم تستغرق وقتاً طويلاً بعد أن تعرفت على إمكانيات الفريق ومكانته بين الأندية المصرية".

وأضاف "أنا مدرب أعشق التحدي بطبعي، ولذلك وافقت على تولي تدريب الإسماعيلي منذ بداية المفاوضات".

وعن سبب توجهه لمصافحة حسني عبدربه قائد الفريق بعد نهاية مران الأربعاء، قال شتراكا: "سألت وعلمت أن عبدربه هو قائد الفريق، فبعد أن حرصت على الإلتقاء مع اللاعبين قبل بداية المران، قمت بالتوجه لمصافحة قائد الفريق".

وشدد شتراكا على أنه مهتم بالإعتماد على العناصر الشابة لأن كرة القدم تعتمد على الحيوية والخبرة، مؤكدا أن اللاعبين الشباب سيكون لهم دور بالإسماعيلي خلال المرحلة القادمة.

وأكد المدرب التشيكي عشقه لتحدي، وعلمه بوضع الإسماعيلي في جدول الدوري، مضيفاً "سوف أسعى لتحسين مركزه في الفترة المقبلة، للنهوض بالفريق إلى مركز متقدم".

وختم "الظروف خدمتني بأن تكون مهمتي مع الإسماعيلي في بداية فترة التوقف، هذا التوقف سيكون فرصة متميزة للتعرف على جميع اللاعبين بشكل أكبر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات