شاهد كل المباريات

إعلان

معلول وأجايي يغادران مصر.. والبدري يعود من كندا 12 يناير

علي معلول

علي معلول

غادر صباح اليوم الجمعة الثنائي على معلول وجونيور أجايي لاعبا الأهلي مطار القاهرة وتوجه كل منهما إلى بلده، مع بداية فترة توقف الدوري المصري التي ستستمر حتى 10 فبراير القادم، فيما قرر المدير الفني حسام البدري التوجه لكندا 4 يناير المقبل.

واختتم الأهلي الدور الأول من بطولة الدوري أمس الخميس بالفوز على وصيف البطولة الماضية الزمالك بنتيجة 2-0، لينهي النصف الأول من البطولة بدون التعرض لأي هزيمة ويحتفظ بصدارة جدول الترتيب.

وأفاد مراسل يلا كورة أن جونيور أجايي توجه إلى بلده نيجيريا من أجل الإطمئنان على أسرته، وسيعود بعد ذلك للانتظام مع الفريق في التدريبات بداية من الأسبوع المقبل.

أجايي القادم للأهلي في موسم الانتقالات الصيفي الماضي في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، تمكن من إحراز هدف الأهلى الثاني أمام الزمالك عقب دقيقتين فقط من مشاركته في المباراة كبديل.

وفي سياق متصل، غادر علي معلول مطار القاهرة في التاسعة صباحا وتوجه إلى بلد من أجل الانضمام لمنتخب تونس في بداية الاستعداد من لخوض بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

وسيبدأ منتخب تونس فترة الإعداد الخاصة به، ثم سيأتي إلى مصر من أجل خوض فترة إعداده للبطولة، قبل أن يوجه منتخب مصر في 8 يناير المقبل.

وقرر البدري التوجه إلى كندا 4 يناير المقبل من أجل الاطمئنان على أسرته المقيمة هناك، على أن يعود لقيادة مران الفريق بداية من 12 من الشهر ذاته، وسيقوم الجهاز المعان مران الفريق بداية من اسئنافه الاسبوع المقبل وحتى عودة المدير الفني.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa