شاهد كل المباريات

إعلان

محمد حمدي زكي

محمد حمدي زكي

أبدى طارق العشري المدير الفني لانبي تمسكه بالتعاقد مع محمد حمدي زكي صانع ألعاب الأهلي، وأكد أنه يسعى للحصول على خدماته سواء بالشراء النهائي أو عن طريق الإعارة.

وانضم حمدي زكي للأهلي في الموسم الماضي، لكنه لعب لسموحة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وعاد مع بداية الموسم الحالي ولم يشارك سوى في مباراة وحيدة كانت أمام الألومنيوم بكأس مصر.

وقال العشري في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الجمعة أنه يتمسك بالتعاقد مع حمدي زكي ليكمل به قائمة انبي خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، أملا في أن يمثل دعما للفريق.

وأبدى المدير الفني لانبي مرونة في المفاوضات مع الأهلي بشأن الطريقة التي سينضم بها اللاعب إلى الفريق البترولي سواء بالإعارة أو عن طريق البيع النهائي.

كان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد أكد عقب نهاية الدور الأول من الدوري على تمسكه بحمدي زكي، موضحا أن اللاعب "بنسبة كبيرة" لن يعار في يناير وسيكون له دور مع الفريق في النصف الثاني من الموسم.

وتراجع العشري عن فكرة الاستغناء عن الهندوراسي ماريو مارتينيز لاعب وسط انبي في يناير بسبب النقص العددي في صفوف الفريق، وذلك بعدما عبرت إدارة النادي عن رغبتها في تسويقه للاستفادة من عائد بيعه لضم لاعبين مصريين.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa