شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك ينهي صداع القائمة الإفريقية بحل مؤقت

جعفر، الزمالك،

فريق الزمالك - صورة أرشيفية

أكد حمادة أنور مدير الكرة بنادي الزمالك أنه سيتم إرسال القائمة الإفريقية المبدئية السبت إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

ويتعين على الزمالك إرسال القائمة الأفريقية المبدئية غدا 31 ديسمبر، على أن يكون له الحق في إجراء تعديلات عليها خلال شهر يناير المقبل قبل غلقها حتى الصيف القادم مع فتح فترة القيد الأفريقي الثانية.

وأضاف أنور في تصريحات لمراسل يلا كورة إلى أن القائمة البدئية ستضم 30 لاعبا، حيث تم الاتفاق على قيد جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة المحلية، بالإضافة إلى الحارس الصاعد عمر صلاح.

وتوصل الزمالك لهذا الحل مؤقتا بعد الارتباك الذي سببه ثلاثي الفريق باسم مرسي، ومعروف يوسف وأحمد دويدار من تجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم التالي، خوفا من تكرار أزمة الموسم الماضي التي دفعت الفريق لخوض نهائي دوري الأبطال بقائمة منقوصة بسبب رحيل بعض اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية.

وشدد أنور على أن الزمالك يحق له حذف بعض الأسماء من القائمة حتى يوم 15 يناير بدون دفع مقابل مادي، بينما يتم إضافة أي لاعب مقابل 250 دولار في نفس الفترة.

وتابع "يتم إضافة اللاعبين في الفترة من 15 يناير وحتى 31 يناير مقابل 500 دولار".

وضمت القائمة 30 لاعباً، وهم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، ومحمود جنش، وعمر صلاح.

خط الدفاع: محمد ناصف وعلي فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي وأحمد دويدار وشوقي السعيد وحسني فتحي ومحمد مجدي وإسلام جمال وأسامة إبراهيم.  

خط الوسط: طارق حامد ومحمود دونجا ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم ومحمود عبد المنعم "شيكابالا"، وستانلي وأيمن حفني ومحمد مسعد ورمزي خالد وأحمد توفيق ومصطفى فتحي .

خط الهجوم: أحمد جعفر وباسم مرسي ومايوكا .

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات